حكيمي يكشف شخصية ميسي وزميله في ميامي يواكب لغته الانكليزية! - هرم مصر

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
حكيمي يكشف شخصية ميسي وزميله في ميامي يواكب لغته الانكليزية! - هرم مصر, اليوم الأربعاء 25 سبتمبر 2024 11:43 صباحاً

كشف اللاعب ​اشرف حكيمي​ معلومات عن شخصية النجم الارجنتيني ​ليونيل ميسي​ في غرف الملابس، وذلك حين تزاملا في الفترة التي قضياها مع فريق باريس سان جيرمان. ووصف ميسي بأنه متواضع بالنسبة الى نجم يشغل العالم ويتم النظر اليه على انه الافضل في تاريخ اللعبة، ولكن من السهل بناء علاقة مهنية معه.

ورأى حكيمي ان مغادرة ميسي لبرشلونة كان امراً غير متوقع، واضاف: "عندما سمعت انه قادم الى باريس، كان الامر بمثابة حلم خصوصاً وانني لعبت مع لاعبين كباراً ولكنني افتقد كثيراً اللعب مع ميسي، وكنت محظوظاً انني تطورت مع هذا اللاعب العظيم. وكنت انتبه جداً لكيفية قيامه بالتمارين وادائه، وهو امر يساعد اللاعبين ككل."

في المقابل، شارك ​جوليان غريسل​ اللاعب الالماني في صفوف انتر ميامي، المشجعين بحادثة طريفة حصلت معه والنجم الارجنتيني تتعلق باللغة الانكليزية، حيث سأله غريسل ما اذا كان يتقن هذه اللغة، فأجاب ميسي بالنفي، وان غريسل قد يتحدث الاسبانية افضل من تحدثه (اي ميسي) الانكليزية. وتابع الالماني: في احدى المرات، اقترب مني خلال المباراة وتحدث اليّ بالانكليزية لاول مرة قائلاً: ابق مكانك فيما يركض ​جوردي ألبا​ وهو سيغطي اكثر في الخلف. فكان جوابي: حسناً تبدو خطة جيدة. ولكن المضحك في الامر- اكمل غريسل- هو ان ميسي سأله: الانكليزية، اصبحت اتكلمها بشكل افضل، اليس كذلك؟ فكان ردّي: نعم، جيد جداً، لقد فهمت كل ما قلته لي".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق