عاجل

أميرة بتعقب|فستان يارا البهنساوي يضعها في موقف محرج .. ما علاقة كيت ميدلتون ؟ - هرم مصر

0 تعليق ارسل طباعة

belbalady.net لقت البلوجر يارا البهنساوي هجوم حاد من معجبيها بعد حفل زفافها الذي أقيم أمس في أحد الفنادق الكبرى بالعين السخنة وذلك بسبب فستانها الذي خيب آمال الكثيرون.

b3d4b3d19d.jpg

وتسبب فستان العروس في اثارة جدا واسع بين رواد السوشيال ميديا وخاصة لأن هذا الحفل أقيم بعد عقد قرانهما بما يقرب من عامين وظلت خلال تلك الفترة تتحدث عن فستان أحلامها وتخطيطها له وكيف تريد أن يبدو حتى رسم متابعيها فستان خيالي في مخيلتهم وهو ما حدث عكسه من وجهة نظرهم.

فتوالت التعليقات على فستانها على جميع منصات السوشيال ميديا حتى أن مصممه الشهير "سامو هجرس "أغلق خاصية التعليقات على مقطع الفيديو الذي يستعرض من خلاله تفاصيل الفستان.

628.jpg

لولا اختلاف الأذواق لبارت السلع


ولكن على ما يبدو أن اختيار العروس كان مقتبسا من اختيار الأميرة كيت ميدلتون زوجة الأمير ويليام وريث العرش البريطاني في زفافها، ولكن بإضافة تعديلات بسيطة تنم عن ذوقها الخاص.
وانهالت التعليقات منذ انتشار الصورتين معا تحت كابشن " حاسه انه unpopular opinion بس اعتقد انها قاصدة الديزاين دة عشان تطلع اميرة كدا".

1543ad5f1f.jpg


وكانت أبرزهم:"ده الفرق بين الاوردر في الصورة ولما نستلمه " ،"الفكرة الفستان رويال اوى على فرح على البحر"، "الفرق في المقاس بس والعروسة حلوة وأحلى من الأميرة " ،"هو نفس الديزاين بش شكله عليها عادي مش  اميرات خالص"،"مين دي ال طالعه اميره دي اميره بتعقب" ،"علفكرة هو لذيذ".

631.jpg

أغرب فيرست لوك في مصر


ولم يكن الفستان فقط محل انتقادات الجمهور فكان طريقة الفيرست اللوك هي الأخرى محل انتقاد حيث فاجئت العروس يارا زوجها أنتيكا  بهدية غير متوقعة أثناء تلك اللحظة واستبدلت بوكيه الورد الذي تحمله كل عروس ببلايستيشن.
وشارك المصور الشهير انتيكا مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الأشهر انستجرام يوثق من خلاله هذه اللحظة معلقًا عليه قائلا:"مش مصدق ده أحلى فيرست لوك في حياتي".
وتوالت التعليقات على الفيديو وكان أبرزها:"ليه طيب ليه لا وقته ولا مكانه خالص"، "هي ليه دايما بتقدم أكتر بجد انا متضايقة والله بس هي عسل" ،"هو ليه الاوفر ده لسه دايما انتي اللي بتقدمي كتير كدة يابنتي انتي بنت يعني ملكة وده يومك افهمي"،"يارا في العطاء لانتيكا معندهاش يماا ارحميني"، "جيبالو بلايستيشن يا يارا عشان يبطل يلعب بمشاعرك ولا ايه" ،"هو حلو انك تفاجئيه وكل حاجة بس الأحسن انك تحطيه في بيتكم مش في الفيرست لوك ".

632.jpg

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق