عاجل

- هرم مصر الصفقة الأولى تمت.. الزمالك يستعد للإعلان عن التعاقد مع 3 نجوم

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
- هرم مصر الصفقة الأولى تمت.. الزمالك يستعد للإعلان عن التعاقد مع 3 نجوم, اليوم الأربعاء 25 سبتمبر 2024 10:31 صباحاً

32a9135d16.jpg

10:16 ص | الأربعاء 25 سبتمبر 2024

الصفقة الأولى تمت.. الزمالك يستعد للإعلان عن التعاقد مع 3 نجوم

فريق الكرة الأول بنادى الزمالك

أخبار متعلقة

يواصل مسئولو نادي الزمالك، التحرك في ملف الصفقات لتدعيم صفوف الفريق الكروي الأول خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعدما طلب البرتغالي جوميز، المدير الفني تدعيمات جديدة.

لاعب غيني يقترب من الزمالك

وكشف مصدر داخل نادي الزمالك، خلال تصريحات لـ«الوطن سبورت»، اقتراب مسؤولي القلعة البيضاء من حسم صفقة تحت السن خلال الفترة الحالية، على أن يتم الإعلان عنها عقب مباراة السوبر الإفريقي المقبلة أمام الأهلي.

وأشار المصدر، إلى أن المدافع جيفرسون كوستا صاحب الـ19 عاما، الذي يحمل جنسية دولة غينيا بيساو، تم حسم انتقاله إلى الزمالك بشكل نهائي، بناء على رغبة المدير الفني البرتغالي جوزيه جوميز.

لاعب وسط سنغالي يدخل حسابات الأبيض

وتابع المصدر: «إدارة الزمالك أيضا، توصلت لاتفاق بشكل مبدئي مع لاعب وسط من السنغال، سيتم قيده تحت السن».

وأضاف: «مدرب الزمالك طلب من الإدارة تدعيم خط دفاع الفريق قبل غلق باب الانتقالات الصيفية، حيث يتم التفاوض مع أكثر من مدافع في الدوري المصري، أبرزهم أسامة جلال مدافع بيراميدز، وأحمد حسام من الجونة، ومحمد إسماعيل لاعب زد، وباهر المحمدي مدافع المصري البورسعيدي وكالوشا لاعب إنبي».

097a22ef86.jpg

صفقات الزمالك

تعاقد الزمالك مع المغربي محمود بنتايك ظهير أيسر فريق سانت إتيان الفرنسي، لمدة موسم على سبيل الإعارة، مع وجود بند بأحقية الشراء، كما تعاقد مع الفلسطيني عمر فرج مهاجم فريق أيك السويدي، لمدة 4 مواسم، والبولندي كونراد ميشالاك على سبيل الإعارة.

558457b99b.jpg

كما تعاقد الزمالك مع السنغالي سيدي ندياي لمدة 4 مواسم خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، على أن يقيد تحت السن، خاصة أنه من مواليد 2005، بجانب محمد حمدي الظهير الأيسر قادما من نادي إنبي لمدة موسم على سبيل الإعارة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق