عاجل

بالبلدي : ضياء رشوان: إسرائيل وضعت أهدافًا لها في غزة ولبنان لا يمكن تحقيقها بالحرب - هرم مصر

0 تعليق ارسل طباعة
591457e3dc.jpg 1/3 b600efb022.jpg 2/3 889e6bd121.jpg 3/3
الرئيسية أهم الأخبار أهم الأخبار تـوك شـو الأربعاء, 25 سبتمبر, 2024 - 6:19 ص
ضياء رشوان: إسرائيل وضعت أهدافًا لها في غزة ولبنان لا يمكن تحقيقها بالحرب

قال الكاتب الصحفي ضياء رشوان، إن إسرائيل لكي تتوقف عن القتال لابد أن تحقق نصرا، والهدف الذي وضعته بعودة سكان الشمال إلى مساكنهم لن يتحقق أبدا في ظل وجود أي نوع من الحرب سواء "استنزاف" أو مشتعلة تماما أو نصف حرب.

وأضاف "رشوان"، خلال لقاء ببرنامج "حديث الأخبار"، وتقدمه الإعلامية ريهام السهلي، على قناة "إكسترا نيوز"، أنه لن يعود سكان الشمال إلا باتفاق، فبعد الغزو الإسرائيلي للبنان في 2006 وإصدار قرار الأمم المتحدة 1701 أصبح هناك أمر واقع باستقرار الأمور، وتوقف حزب الله وإسرائيل عن الهجوم، وعاد سكان المستعمرات لأماكنهم.

وتابع: "إسرائيل لم تحقق النصر في غزة، لأنها وضعت أهدافا لا يمكن تحقيقها، وفي لبنان هذا الهدف يستحيل تحقيقه، وهذا ما يجمع عليه الجميع، لأن عدد قوات حزب الله بحسب تقديرات تل أبيب بـ 50 إلى 80 ألفا وصواريخه تصل عددها إلى 100 - 200 ألف".

f06d82760c.jpg

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بالبلدي "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق