- هرم مصر كورينثيانز يصعد لنصف نهائي «سود أمريكانا» بخماسية أمام فورتاليزا

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
- هرم مصر كورينثيانز يصعد لنصف نهائي «سود أمريكانا» بخماسية أمام فورتاليزا, اليوم الأربعاء 25 سبتمبر 2024 05:54 صباحاً

619d26f2a5.jpg

05:45 ص | الأربعاء 25 سبتمبر 2024

كورينثيانز يصعد لنصف نهائي «سود أمريكانا» بخماسية أمام فورتاليزا

مباراة كورينثيانز وفورتاليزا

أخبار متعلقة

فاز كورينثيانز  على نظيره فورتاليزا، بثلاثة أهداف دون رد، على ملعب «أرينا كورينثيانز» في إياب ربع نهائي بطولة «سود أمريكانا»، ليحجز بطاقة التأهل لنصف النهائي بمجموع لقاءي الذهاب والإياب بخماسية نظيفة.

وفي ذهاب ربع نهائي بطولة «سود أمريكانا»، المسابقة الثانية من حيث الأهمية بقارة أمريكا الجنوبية بعد «كوبا ليبرتادوريس»، خسر فورتاليزا أمام كورينثيانز، بهدفين دون رد، على ملعب «كاستيلاو».

هدف كورينثيانز الأول

وفي الدقيقة 55 من عمر الشوط الثاني، سجل أنخيل روميرو، لاعب كورينثيانز بتسديدة بقدمه اليسرى، من داخل منطقة الجزاء، من أسيست من يوري ألبرتو من هجمة مرتدة سريعة لتسكن الكرة الزاوية اليسرى السفلية لحارس فورتاليزا.

وبعد مرور 4 دقائق من هدف روميرو، سجل زميله إيجور كورونادو، الهدف الثاني لكورينثيانز، بتسديدة بالقدم اليمنى من داخل منطقة الجزاء، لتسكن الكرة الزاوية اليسرى السفلية لحارس فورتاليزا.

وشهدت الدقيقة 62، إلغاء حكم اللقاء، هدفا أحرزه برينو لوبيز، لاعب فورتاليزا بداعي التسلل.

وفي الدقيقة 81،  سجل بيدرو هنريكي، لاعب كورينثيانز، الهدف الثالث لفريقه بتسديدة بالقدم اليسرى من داخل منطقة الجزاء من أسيست من ممفيس ديباي، لتسكن الكرة وسط المرمى.

وسيلتقي كورينثيانز البرازيلي، بنصف نهائي بطولة «سود أمريكانا»، الفائز من مباراة مواطنه أتلتيكو باراناينينسي ونظيره راسينج كلوب الأرجنتيني.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق