- هرم مصر إيقاف شهر وقرارات كارثية.. من هو الحكم المرفوض من الزمالك في السوبر الأفريقي؟ عاجل

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
- هرم مصر إيقاف شهر وقرارات كارثية.. من هو الحكم المرفوض من الزمالك في السوبر الأفريقي؟ عاجل, اليوم الأربعاء 25 سبتمبر 2024 02:56 صباحاً

857f98311e.jpg

01:43 ص | الأربعاء 25 سبتمبر 2024

إيقاف شهر وقرارات كارثية.. من هو الحكم المرفوض من الزمالك في السوبر الأفريقي؟ عاجل

توم أبونجيلي

أخبار متعلقة

كشف مسؤولو نادي الزمالك عن تحفظهم الكامل على تعيين الجنوب أفريقي توم أبونجيلي ليكون حكما رئيسيا لتقنية الفيديو في مباراة النادي الأهلي يوم الجمعة المقبل بالسوبر الأفريقي.

وقال أحمد سالم متحدث الزمالك في تصريحات تليفزيونية : تحفظنا على اختيار طاقم التحكيم بالكامل ولكن تحديدا حكم الساحة معتز الشلماني والحكم الرئيسي للفار وكنا نتمنى أن يتم اتخاذ اعتراضنا في وضع الاعتبار من جانب الاتحاد الأفريقي لكرة القدم».

— SABC Sport (@SABC_Sport)

ويعد «توم» واحد من أكثر الحكام إثارة للجدل في جنوب أفريقيا بسبب بعض قراراته التحكيمية المثيرة للجدل بشكل كبير، ففي أول أغسطس الماضي ومطلع الموسم الحالي أدار مواجهة بين فريقي أورلاندو بايرتس وسوبر سبورت يونايتد، انتهت بانتصار أورلاندو بنتيجة 3-1 في كأس جنوب أفريقيا، وهدد الحكم وقتها بالإيقاف بسبب قرارته التحكيمة الكارثية في تلك المباراة كما وصفتها وقتها الصحافة الجنوب أفريقية.

وفي 25 أغسطس الماضي تعرض توم أبونجيلي للإيقاف من جانب لجنة الحكام ببلاده بسبب أخطائه في مباراة ماميلودي صن داونز وكايزر تشيفز في الدوري حيث أخطأ الحكم الدولي المعروف هناك في قرارات لصالح الفريقين سواء مع صن داونز أو كايزر تشيفز ليتم إيقافه لمدة 4 أسبيع.

وولد «أبو نجيلي» في 16 ديسمبر من عام 1991، أي يبلغ 32 عاما، وتولى الشارة الدولية في عام 2020.

وأدار «أبونجيلي» 125 مباراة احترافية، أشهر خلالها 469 كارت أصفر، بالإضافة إلى 18 بطاقة حمراء.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق