معلق مباراة ليفربول وتشيلسي والقنوات الناقلة

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
معلق مباراة ليفربول وتشيلسي والقنوات الناقلة, اليوم الأحد 20 أكتوبر 2024 12:58 مساءً

وأكدت قنوات بي ان سبورت الرياضية على أن معلق مباراة ليفربول أمام تشيلسي سوف يكون المعلق الرياضي الشهير التونسي عصام الشوالي .

ومن المتوقع أن يمثل فريق تشيلسي في مباراة ليفربول ما يلي : حراسة المرمى ، سانشيز ، خط الدفاع : جوستو ، ديساسي ، كولويل ، فيجا ، خط الوسط : كايسيدو ، فرنانديز ، مادويكي ، خط الهجوم : بالمر ، سانشو ، جاكسون .

ومن المتوقع أن يمثل فريق ليفربول في مباراة تشيلسي ما يلي : في حراسة المرمى : كيليهر ، خط الدفاع : ألكسندر أرنولد ، كوناتي ، فان دايك ، روبيرتسون ، خط الوسط : جرافنبيرخ ، ماك أليستر ، سوبوسلاي ، خط الهجوم محمد صلاح ، دياز ، نونيز .

موعد مباراة ليفربول وتشيلسي والقنوات الناقلة

يلتقي فريق ليفربول ، الذي يلعب له الدولي المصري محمد صلاح ، نظيره تشيلسي ، ضمن منافسات الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الإنجليزي لكرة القدم ، وتقام مباراة ليفربول وتشيلسي في تمام الساعة السادسة والنصف مساء اليوم الاحد ، وتذاع المباراة عبر قنوات بي ان سبورت الرياضية .

ويحتل فريق ليفربول قمة الدوري الإنجليزي برصيد 18 نقطة ، حيث حقق الفوز في 6 مباريات وخسر في مباراة واحدة ، أحرز مهاجموه 13 هدفا ، ودخل مرماهم هدفين .

بينما يحتل فريق تشيلسي المركز الرابع برصيد 14 نقطة ، حيث حقق الفوز في 4 مباريات وتعادل في مباراتين وخسر في مباراة واحدة ، أحرز مهاجموه 16 هدفا ، ودخل مرماهم 8 أهداف .

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق