بدون تقطيع.. بث مباشر مباراة ريال مدريد ضد ديبورتيفو الافيس يلا شوت - هرم مصر

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بدون تقطيع.. بث مباشر مباراة ريال مدريد ضد ديبورتيفو الافيس يلا شوت - هرم مصر, اليوم الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 11:34 مساءً

يشهد ملعب سانتياجو برنابيو مواجهة كلاسيكية تجمع بين العملاق الملكي ريال مدريد وديبورتيفو ألافيس، فريقين يجمعهما تاريخ حافل بالمواجهات المثيرة وتلك المباراة التي ستكون فرصة للريال لتأكيد هيمنته ولألافيس لإثبات وجوده في بطولة الدوري الإسباني.

بث مباشر مباراة ريال مدريد وديبورتيفو الافيس

مشاهدة مباراة ريال مدريد وديبورتيفو الافيس من هنا عبر الرابط المباشر:

موعد مباراة ريال مدريد والافيس

نادي الريال يستعد لإستضافة ديبورتيفو ألافيس وذلك في يوم الثلاثاء 24 سبتمبر من ضمن مباريات الجولة الـ 7 في مباريات الدوري الإسباني لعام 20242025 وسيتم بدء المباراة في تمام الساعة 10 مساءً بتوقيت القاهرة والمملكة السعودية، الساعة 11 مساءً بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وديبورتيفو ألافيس اليوم

أوضحت قنوات بي ان سبورت القطرية على كافة حقوق الملكية الخاصة بمباريات الدوري الإسباني 20242025 بما في ذلك مباراة ريال مدريد وديبورتيفو ألافيس على قناة بي إن سبورت 1.

معلق مباراة ريال مدريد والافيس اليوم

قامت قنوات بي إن سبورت القطرية بتحديد معلق المباراة الخاصة بمواجهة ريال مدريد وألافيس في الليجا 2025، وسيكون تحت إشراف المُعلق الرياضي الكبير عصام الشوالي الذي يُضيف أجواء مثيرة من المتعة والإثارة بوصف المباراة لحظة بلحظة من البداية إلى نهاية المباراة.

التشكيل المتوقع لفريق ريال مدريد وألافيس

من المتوقع أن يكون الفريق الملكي داخل بتشكيل قوي حيث حراسة المرمى يكون تيبو كورتوا، أما خط الدفاع يكون لوكاس فاسكيز، فيرلان ميندي، إيدير ميليتاو وأنطونيو روديجر، أما في خط الوسط أردا جولر، فيدريكو فالفيردي وأوريليان تشواميني وفي خط الهجوم يكون رودريجو، فينيسيوس جونيوروكيليان مبابي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق