رئاسية 2024 : المغزاوي يتعهد بارساء الجمهورية الديمقراطية الاجتماعية في حال فوزه - هرم مصر

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
رئاسية 2024 : المغزاوي يتعهد بارساء الجمهورية الديمقراطية الاجتماعية في حال فوزه - هرم مصر, اليوم الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 10:16 مساءً

رئاسية 2024 : المغزاوي يتعهد بارساء الجمهورية الديمقراطية الاجتماعية في حال فوزه

نشر في الشروق يوم 24 - 09 - 2024

2327224
أدى المترشح للانتخابات الرئاسية زهير المغزاوي، اليوم الثلاثاء، زيارة ميدانية الى معتمديات الحامة وقابس المدينة وقابس الجنوبية ومارث من ولاية قابس، وذلك في اطار حملته الانتخابية.
واستهل المغزاوي هذه الزيارة بمدينة الحامة، أين تحدث مع عدد من أبناء المنطقة وعرفهم ببرنامجه الانتخابي، معتبرا أن هذه الانتخابات الرئاسية ستوفر فرصة لبناء الجمهورية الديمقراطية الاجتماعية التي تتحقق فيها الكرامة الوطنية.
وقال في تصريح إعلامي على هامش هذه الزيارة، "إن الحملة الانتخابية تجري في ظرف صعب وفي مناخ سياسي سيئ" يتسم بوجود محاولة لتغيير القانون الانتخابي قبل أيام من الانتخابات، داعيا التونسيين الى عدم التخلف عن ممارسة حقهم في التصويت.
كما أكد أنه سيعمل في حال فوزه في الانتخابات على ارساء مشروع وطني حقيقي، هو الجمهورية الديمقراطية الاجتماعية، التي يسترجع فيها المرفق العمومي قيمته، ويجد فيها الشباب والفلاحون والرأس المال الوطني فرصتهم، وتتمتع فيها المناطق الداخلية المحرومة بالاستثمار العمومي.
وصرح المغزاوي بأن "سنة 2025 ستكون بالنسبة اليه سنة الاصلاحي الجبائي والصناديق الاجتماعية، وسنة 2026 ستكون سنة الاصلاحات والمشاريع الكبرى"، معبرا عن أمله في أن تكون الانتخابات الرئاسية القادمة نزيهة وشفافة.
الانتخابات الرئاسية 2024

.




إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق