بسبب تصفيات الأمم الإفريقية للمحليين.. كاف يعلن تعديل موعد بداية دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا والكونفيدرالية - هرم مصر

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بسبب تصفيات الأمم الإفريقية للمحليين.. كاف يعلن تعديل موعد بداية دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا والكونفيدرالية - هرم مصر, اليوم الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 07:04 مساءً

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، عن تأجيل موعد إنطلاق دور المجموعات، من مسابقتي دوري أبطال إفريقيا والكونفيدرالية الإفريقية، للموسم الجديد 2024/2025، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

سبب تأجيل موعد انطلاق دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا والكونفيدرالية الإفريقية

أرجع الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، سبب تأجيل موعد إنطلاق دور المجموعات، من مسابقتي دوري أبطال إفريقيا، والكونفيدرالية الإفريقية، إلى تقاربه مع تصفيات كأس إفريقيا للمحليين.

موعد بداية دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا والكونفيدرالية الإفريقية

وقد حدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، أن يبدأ دور المجموعات، من مسابقتي دور أبطال إفريقيا، والكونفيدرالية الإفريقية، يوم 26 نوفمبر القادم، بدلا من 25 أكتوبر القادم، على أن تكون مواعيد المباريات كما يلي:

الجولة الأولى: من 26 إلى 27 نوفمبر.

الجولة الثانية: من 6 إلى 8 ديسمبر.

الجولة الثالثة: من 13 إلى 15 ديسمبر.

الجولة الرابعة: من 3 إلى 5 يناير.

الجولة الخامسة: من 10 إلى 12 يناير.

الجولة السادسة: من 17 إلى 19 يناير.

مواعيد المباريات الجديدة

موعد إجراء قرعة دوري الأبطال

وتُقام قرعة دور المجموعات لبطولتي دوري الأبطال والكونفدرالية، في تمام الواحدة ظهر الاثنين الموافق 7 من أكتوبر المقبل، بمقر الاتحاد الإفريقي بالقاهرة. 

وضمن الأهلي وبيراميدز، التأهل كممثلين عن مصر لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، بينما نجح الزمالك في التأهل للكونفدرالية، ولم يُحسم مصير نادي المصري البورسعيدي، الذي يخوض مواجهة هامة اليوم أمام فريق الهلال الليبي.

موعد مباراة الأهلي والزمالك فى بطولة السوبر الإفريقي

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي أمام الزمالك يوم الجمعة القادم 27 سبتمبر الجاري، في السوبر الإفريقي، بعد فوز المارد الأحمر بدوري أبطال إفريقيا، وفوز الفارس الأبيض بالكونفدرالية على حساب أندية شمال إفريقيا وهما الترجي التونسي ونهضة البركان المغربي على الترتيب.

ملعب المملكة أرينا ستضيف السوبر الإفريقي

كشف المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، عن استضافة ملعب "المملكة أرينا" بمدينة الرياض، لمباراة نهائي كأس السوبر الإفريقي 2024، والتي سوف تجمع بين النادي الأهلي بطل دوري أبطال إفريقيا، ونادي الزمالك صاحب لقب الكونفيدرالية الإفريقية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق