- هرم مصر مفاجأة مدوية لسافيتش قبل مباراة الهلال ضد البكيرية

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
- هرم مصر مفاجأة مدوية لسافيتش قبل مباراة الهلال ضد البكيرية, اليوم الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 03:48 مساءً

تلقى الصربي سيرجي سافيتش، لاعب وسط نادي الهلال، ضربة غير متوقعة قبل ساعات من مواجهة فريقه لنادي البكيرية ضمن منافسات دور الـ 32 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين (2024-2025).

حيث شهدت قائمة المنتخب الصربي التي أعلنها المدرب دراغان ستويكوفيتش، غياب سافيتش عن التشكيلة المستدعاة لفترة التوقف الدولي القادمة، ما شكل مفاجأة كبيرة للاعب الهلال.

ميتروفيتش ضمن قائمة صربيا الدولية

على الجانب الآخر، تم استدعاء ألكسندر ميتروفيتش، مهاجم الهلال، ضمن القائمة التي ستشارك في مباريات دوري الأمم الأوروبية أمام كل من سويسرا وإسبانيا في الشهر المقبل.

ورغم استبعاد سافيتش، يظل ميتروفيتش أحد الركائز الهجومية لمنتخب صربيا، ما يضيف له مسؤولية أكبر على المستوى الدولي.

مفاجأة مدوية لسافيتش قبل مباراة الهلال ضد البكيرية
سافيتش

الاستعدادات لمباراة البكيرية

يستعد سافيتش ورفاقه في الهلال لخوض مواجهة قوية أمام نادي البكيرية ضمن دور الـ 32 من كأس خادم الحرمين الشريفين، وهي مباراة يسعى فيها الهلال لتأكيد تفوقه، المباراة ستقام على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة مساء اليوم الثلاثاء في تمام الساعة 6:35 بتوقيت المملكة العربية السعودية والقاهرة.

طموحات الهلال في بطولة الكأس

يطمح الهلال لتحقيق انطلاقة قوية في بطولة الكأس والمضي قدمًا نحو تحقيق اللقب، خاصة بعد أن عزز صفوفه بلاعبين مميزين مثل سافيتش وميتروفيتش.

ولكن غياب سافيتش عن قائمة المنتخب الصربي قد يشكل ضغطًا نفسيًا على اللاعب، الذي يسعى لتعويض هذا الغياب بتقديم أداء مميز في المباريات المحلية.

Google News
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق