من بينها سماد ويوريا.. ضبط 91 جوال دقيق قبل بيعها في السوق السوداء - هرم مصر

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
من بينها سماد ويوريا.. ضبط 91 جوال دقيق قبل بيعها في السوق السوداء - هرم مصر, اليوم الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 02:42 مساءً

تمكنت الأجهزة الأمنية في حافظة أسيوط من ضبط 91 جوال دقيق وسماد ويوريا قبل بيعها في السوق السوداء بمركز البداري، يأتي ذلك في إطار المتابعة المستمرة للأسواق من أجل ضبطها.
 

 

ضبط 91 جوال دقيق وسماد في البداري

وحسب ما أعلنه دكتور هشام أبو النصر محافظ أسيوط، فإنه تم ضبط 91 جوال (دقيق وسماد ويوريا) قبل بيعها في السوق السوداء بمركز البداري خلال حملات مكثفة تم شنها لضبط المخالفين ومنع التربح بدون وجه حق وإحكام السيطرة على الأسواق.

حيث تمكنت مديرية التموين من ضبط وتحرير محضر تجميع لـ ٤٥ جوال دقيق داخل مخزن تم تجميعهم بقصد البيع في السوق السوداء ـ وضبط ٣١جوال سماد يوريا خاصة بوزارة الزراعة لدى أحد التجار الذي قام بتجميعهم بقصد الإتجار في السوق السوداء.

ضبط 15 جوال يوريا في السوق السوداء

وأوضح محافظ أسيوط، أن مديرية التموين برئاسة خالد محمد وكيل وزارة التموين بأسيوط بالاشتراك مع أيمن أحمد مدير إدارة تموين البداري وعظامي علام رئيس الرقابة بالإدارة التموينية بالتعاون مع الدكتور محمد عبد الراضي رئيس مركز ومدينة البداري، مشيرا إلى أن الحملة أسفرت عن ضبط ١٥جوال سماد يوريا خاصة بوزارة الزراعة لدى أحد التجار بقصد الاتجار بهم في السوق السوداء حيث تم التحفظ على المضبوطات وتحرير المحاضر اللازمة بالوقائع المذكورة واتخاذ باقي الإجراءات القانونية حيال مرتكبيها وجار العرض على النيابة العامة.

وشدد محافظ أسيوط، على أهمية التنسيق بين مديرية التموين ومباحث التموين ورؤساء المراكز والاحياء والوحدات المحلية ومديري الإدارات التموينية وكافة الأجهزة المعنية‏‎ لتكثيف الحملات الرقابية على المنافذ والأسواق تنفيذاً لتوجهات الدولة بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية للتأكد من وصول الدعم لمستحقيه مؤكداً على استمرار شن مثل تلك الحملات والتصدي بكل حزم لكافة أشكال الاستغلال والتلاعب بالسلع المدعمة لمحاربة الغش التجاري بكافة أشكاله وتوقيع العقوبات الرادعة حيال المخالفين.

ضبط 14 طن من الدقيق البلدي في السوق السوداء

وقد أسفرت الحملات التموينة المكبرة عن ضبط عدد من القضايا فى مجال المخابز السياحية الحرة والمدعمة خلال 24 ساعة ضُبط خلالها حوالى (14) طن دقيق (أبيض، بلدى مدعم، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية وتحرير محاضر بالقضايا، وإخطار النيابة العامة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق