لم يكشف الأسباب "كي لا تهبط المعنويات أكثر".. حمد بن جاسم يوجه تمنيا للجامعة العربية بشأن لبنان وغزة - هرم مصر

0 تعليق ارسل طباعة

belbalady.net (CNN) – وجّه رئيس الوزراء القطري الأسبق، الشيخ حمد بن جاسم، رسالة إلى جامعة الدول العربية دعاها فيها إلى "عدم" عقد اجتماع طارئ لبحث التصعيد العسكري في لبنان والصراع في قطاع غزة، مشيرا إلى أن لديه أسباب لذلك لن يكشف عنها "كي لا تهبط المعنويات أكثر".

قد يهمك أيضاً

وكتب الشيخ حمد بن جاسم عبر صفحته على "إكس"، تويتر سابقا: "أتمنى على جامعة الدول العربية ألا تعقد اجتماعاً طارئاً للبحث في الوضع المتأزم والدامي في لبنان الآن، وفي ما يجري في غزة منذ قرابة عام من حرب إبادة جماعية". 

وأردف رئيس الوزراء القطري الأسبق: "اللهم إذا كانت الجامعة تريد عقد اجتماع على هامش أعمال الدورة الحالية للجمعية العامة للأمم المتحدة المنعقدة في نيويورك". 

وختم الشيخ حمد بن جاسم بالقول: "ولدي أسباب عديدة تحملني على ذلك التمني لكني لا أريد أن أخوض فيها حتى لا نهبط المعنويات أكثر مما هي عليه الآن!". 

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" trends "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق