الصندوق العقاري: إيداع أكثر من مليار ريال في حسابات مستفيدي سكني لشهر أغسطس - هرم مصر

0 تعليق ارسل طباعة
f94a4193f4.jpg 1/3 187152db6e.jpg 2/3 6347262f70.jpg 3/3

الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 | 02:08 مساءً

إيداع الدعم السكنى لشهر أغسطس 2024 ، أعلن عنه صندوق التنمية العقارية وأوضحت انه تم إيداع مليارٍ وأربعة ملايين ريال في حسابات مستفيدي «سكني» من وزارة البلديات والإسكان والصندوق العقاري لشهر أغسطس 2024.

إجمالي الدعم السكني لشهر أغسطس خصص لأرباح عقود برامج السكنية

أوضح الرئيس التنفيذي للصندوق العقاري، منصور بن ماضي، أن إجمالي الدعم لشهر أغسطس خصص لأرباح عقود برامج الدعم السكني المتنوعة، بهدف تعزيز قدرة المستفيدين على تملك السكن الملائم وتحقيق أهداف برنامج الإسكان.

تقديم حلول تمويلية متنوعة لتخفيف العبء التمويلي وتكاليف الإيجار أو البناء

أكد بن ماضي على حرص الصندوق على تقديم حلول تمويلية متنوعة لتخفيف العبء التمويلي وتكاليف الإيجار أو البناء، مما يسهل رحلة مستفيدي البناء الذاتي والوحدات السكنية تحت الإنشاء.

أهمية تحديث مراحل الإنجاز

شدد بن ماضي على ضرورة التزام مستفيدي منتج البناء الذاتي ومنتج أرض وقرض الذين استلموا الدفعات التمويلية بتحديث مراحل الإنجاز لضمان استمرارية الدعم السكني.

رقم التواصل مع سكنى وخدمات إلكترونية متكاملة

يقدم صندوق التنمية العقارية خدمات برامج الدعم السكني إلكترونيًا عبر بوابته الإلكترونية، بالإضافة إلى خدمة المستشار العقاري لمساعدة المستفيدين في تصميم دعمهم السكني والحصول على أفضل الخيارات التمويلية. كما يتاح لمستفيدين التواصل مع مركز الاتصال الموحد 199088 ووسائل التواصل الاجتماعي للاستفسارات.

برنامج سكني
الدعم السكني

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة السعودي اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من السعودي اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق