هيا عبد السلام تحتفل بيوم ميلادها بهذه الكلمات وهذه أبرز محطاتها الفنية - هرم مصر

0 تعليق ارسل طباعة

شاركت الفنانة هيا عبد السلام متابعيها احتفالها بيوم ميلادها بطريقتها الخاصة، حيث نشرت عدداً من الصور لها عبر حسابها الرسمي على الإنستغرام وعلقت وكتبت: "24 sept 1983، Blessed.. grateful... thankful... loved"، أي: "24 سبتمبر1983 مبارك.. شاكر.. شاكر.. محبوب"

كما نشر نفس الصور الفنان فؤاد علي زوج الفنانة هيا عبد السلام وكتب لها: "كل عام وأنت بألف خير وصحة وسعادة ونجاح".

وتفاعل متابعوها وهنأوها بيوم ميلادها وكتب لها الفنان بشار الشطي: "عيد ميلاد سعيد أتمنى لك كل التوفيق في حياتك"، فيما كتبت لها الفنانة سماح: "عيد ميلاد سعيد حبي ونجمتي"، وكتبت لها الفنانة رهف جيتارا: "العمر المديد والحظ السعيد أختي الجميلة هيا كل عام وأنتِ بخير و فرح ونجاح".

وتستعد هيا الفترة القادمة لمسلسل رعب وكشفت ذلك على حسابها على الإنستغرام مؤخراً ووعدت جمهورها بأن تعلن عن التفاصيل الفترة القادمة.

هيا عبد السلام في سطور

جمعت الفنانة هيا عبد السلام بين التمثيل والإخراج، حيث شاركت بعدد من الأعمال من تمثيلها كما أخرجت عدداً من المسلسلات وهي حاصلة على شهادة في التمثيل والإخراج من المعهد العالي للفنون المسرحية، وتُعد من أسره فنية فوالدها هو الراحل عبد السلام مقبول وهو رسام الكاركتير وشقيقتها لولوة مخرجة، وقدمت خلال مسيرتها الفنية العديد من الأعمال.

أبرز أعمال الفنانة هيا عبد السلام الدرامية

ومن أبرز أعمال هيا عبد السلام الدرامية مسلسل أم البنات، آخر صفقة حب، بعدك طيب، ساهر الليل، تو النهار، متعب القلب، لهفة الخاطر، حبر العيون، ماي عيني، عطر الجنة، بركان ناعم، إلين اليوم، يامن كنت حبيبي، مسكنك يوفي، للحب كلمة، في عينيها أغنية، حالة خاصة، الخافي أعظم، أجندةآسيا، مانيكان، رقم الحظ 7، أم هارون، نبض مؤقت، حب في الراديو، قفص مخملي، عائلة عبد الحميد حافظ، محامية الشيطان.

أبرز أعمال هيا عبد السلام المسرحية

كما أن لهيا عبد السلام عدداً من المشاركات بالمسرح كان من أبرزها مسرحية الملك لير، مدينة الظلام، عصابة عزوز، لعبة العجائب، الغول، الدنيا أماني، أرض الأحلام، عالم أوز، كان يا ماكان، تانيا، فندق المشاهير، كيدز إيريا، زمن دراكولا، أصدقاء الغيوم، عزوبي السالمية، to the moon،mask off.

مشاركة هيا عبد السلام بالسينما

وكان لهيا عبد السلام مشاركة عبر الأفلام السينمائية من خلال فيلم "ماي الجنة".

تجربة هيا عبد السلام بتقديم البرامج

قدمت تجارب عديدة بتقديم البرامج كان منها تقديم برنامج "فورزا" على قناتي العدالة والوطنية، برنامج بودكاست "مسرة" على منصة شاشا.

آخر أعمال هيا عبد السلام الدرامية

وكان آخر أعمال هيا عبدالسلام الدرامية مسلسل "محامية الشيطان" وهو يتكوَّن من سبع حلقاتٍ من تأليف فاطمة العامر، وإخراج عصام عبدالحميد، وعُرض على منصة نتفليكس، ويدور حول لاعب كرة مشهور، يُتَّهم بقتل زوجته، وتتولى المحامية الدفاع عنه، لكنَّ الضابط يشكُّ في تورُّط الزوج بالأمر، ويسعى إلى كشفه. والعمل من بطولة هيَا عبدالسلام، علي كاكولي، نورالدليمي، محمد الدوسري، نوف السلطان، حسن إبراهيم، سارة صلاح، لولوة عبدالسلام، وشريف سمير.

آخر أعمال الفنانة هيا عبدالسلام المسرحية

آخر أعمالها المسرحية فكانت مسرحية "mask off" من ﺇﺧﺮاﺝ وتأليف أحمد العوضي كلمات الأغاني لمحمد الشريدة، وهي من بطولة الفنانة هيَا عبدالسلام، بشارالشطي، فوز الشطي، أحمد العوضي، شهد العميري، سارة صلاح، عبدالمحسن الأسود، خليفة البلوشي، مريم شعيب، عبدالوهاب الدويسان، زهراء دهراب، مشاري القبندي، وأنوار السبيعي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق