«نيفرلاند الغردقة» وجهة سياحية جديدة تجذب أنظار آلاف السياح.. ضمت 155 غرفة - هرم مصر

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
«نيفرلاند الغردقة» وجهة سياحية جديدة تجذب أنظار آلاف السياح.. ضمت 155 غرفة - هرم مصر, اليوم الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 01:07 مساءً

جذبت مدينة نيفر لاند الترفيهية وهي أكبر مدينة ألعاب مائية بمصر والشرق الأوسط، آلاف السياح من أوروبا من مختلف الجنسيات الأجنبية إلى مدينة الغردقة، إذ افتتحها أحمد عيسى وزير السياحة السابق واللواء عمر حنفي، محافظ البحر الأحمر قبل عامين.

260414c284.jpg

مدينة نيفر لاند الترفيهية 

وأشار محمد عيد، خبير التسويق السياحي بالبحر الأحمر، إلى أن مدينة نيفر لاند أحدثت رواجا سياحيا بالغردقة، مما جعل السياح يتوافدون إلى الغردقة من دول العالم، حيث تتضمن أجنحة فندقية تبلغ 155 غرفة وجناحا فندقيا ومسرحًا كبيرًا، ومجموعة متنوعة من المطاعم والكافيهات.

c55fddbd7e.jpg

نيفر لاند أكبر مدينة ترفيهية 

ولفت في تصريحات لـ«الوطن» إلى أن المدينة الترفيهية تضم عددا من الألعاب المائية وصالة التزلج الأولى في البحر الأحمر وحمام السباحة الطائر ومجموعة ألعاب VR تضيف طابع التكنولوجيا لزئراي المدينة الأكبر في الشرق الأوسط.

واستقبلت منذ ساعات مدينة نيفرلاند وفد شركات السياحة التركية، الذي يزور مصر حاليا بدعوة من هيئة تنشيط السياحة المصرية ضمن الجهود المستمرة لزيادة معدلات الحركة السياحية الوافدة إلى مصر حيث أبدى الوفد إعجابه بمدينة الغردقة.

c47af3095d.jpg

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق