- هرم مصر موعد تدريب الأهلي اليوم بعد انتهاء الراحة استعدادا للسوبر الأفريقي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
- هرم مصر موعد تدريب الأهلي اليوم بعد انتهاء الراحة استعدادا للسوبر الأفريقي, اليوم الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 12:57 مساءً

5dce435127.jpg

12:36 م | الثلاثاء 24 سبتمبر 2024

موعد تدريب الأهلي اليوم بعد انتهاء الراحة استعدادا للسوبر الأفريقي

تدريب النادي الأهلي

أخبار متعلقة

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته الجماعية، مساء اليوم الثلاثاء، ضمن استعدادات الفريق لمواجهة غريمه التقليدي نادي الزمالك، في السوبر الأفريقي.

ويخوض الأهلي مران اليوم، بعد انتهاء الراحة التي حصل عليها الفريق، واستمرت لمدة 24 ساعة، للتخلص من الإجهاد، عقب خوض لقاء جورماهيا الكيني في ستاد القاهرة، والذي حسمه «الأحمر» بثلاثية نظيفة، في إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا، ليتأهل إلى دور المجموعات، بعدما انتهى لقاء الذهاب بفوز «الأحمر» بالنتيجة نفسها.

ويلعب الأهلي ضد الزمالك، في تمام الساعة التاسعة مساء يوم الجمعة المقبل في السعودية، بالسوبر الأفريقي، على ملعب المملكة أرينا بالرياض.

موعد تدريب الأهلي اليوم

90b5490a69.jpg

                                      الأهلي

وقرر مارسيل كولر، مدرب الفريق، انطلاق مران الأهلي اليوم، في تمام الساعة السادسة مساء، على أن يختتم الفريق تدريباته الجماعية بالقاهرة، في الواحدة ظهر غد الأربعاء، ومن ثم يتوجه اللاعبين إلى مطار القاهرة مباشرة للسفر إلى السعودية.

ومن المقرر أن يطير الأهلي إلى السعودية، في الخامسة مساء غد الأربعاء، على متن طائرة خاصة، في بعثة يترأسها محمد الغزاوي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي.

ويكتفي النادي الأهلي بخوض مران وحيد في السعودية، قبل لقاء الزمالك؛ إذ طلب السويسري مارسيل كولر، ضرورة فرض السرية على المران، وعدم حضور أي شخص بعد انتهاء الفترة المفتوحة أمام وسائل الإعلام.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق