أخبار الرياضة : كيليان مبابي يتلقى إشادة من لويس إنريكي - ظَهَرَ أَوَّلًا عَلَى موقع بالجول

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أخبار الرياضة : كيليان مبابي يتلقى إشادة من لويس إنريكي - ظَهَرَ أَوَّلًا عَلَى موقع بالجول, اليوم الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 12:56 مساءً

تابعنا عبر: Twitter Telegram

أشاد لويس إنريكي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي ، بإمكانيات كيليان مبابي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الباريسي السابق وريال مدريد الحالي.

ورحل كيليان إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الملكي عقب أن انتهى تعاقد اللاعب مع النادي الفرنسي وأصبح لاعب حر ليقرر بعدها أن ينتقل إلى الريال ويصبح لاعبا بشكل رسمي هناك صرح بأنه حقق بذلك حلم طفولته بالانتقال إلى صفوف النادي الملكي.

وتدرب كيليان تحت قيادة لويس إنريكي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي في اخر موسم له مع النادي الباريسي ولم يحصل على وقت كبير بعد وجود بعض المشاكل حول اللاعب نتيجة عدم تجديد عقده.

لويس إنريكي: كيليان مبابي شخص استثنائي

وصرح لويس إنريكي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي ، بأن كيليان مبابي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد شخص استثنائي.

واضاف: من المؤسف بأنه رحل عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي وانتقل إلى الريال خاصه بالنسبة لنا في باريس.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق