المداح والدشاش والأميرة.. أعمال ارتبطت بها مي عز الدين والنتيجة واحدة - هرم مصر

0 تعليق ارسل طباعة

تصدرت الفنانة مي عز الدين محركات البحث على موقع غوغل خاصةً بعدما كشف الفنان حمادة هلال خلال لقاء مع إحدى المنصات على هامش تواجده في إحدى المناسبات الفنية، عن حقيقة مشاركة مي عز الدين في الجزء الخامس من مسلسل "المداح" الذي تتواصل تحضيراته على قدمٍ وساق للعرض في موسم دراما رمضان 2025.

حمادة هلال يوضح الحقيقة

وقال حمادة هلال عن مشاركة الفنانة مي عز الدين في مسلسل "المداح 5": "مي دي أختي ونجمة كبيرة وهي فاجئتني إنها من جمهور المداح ومعرفش هتزعل مني ولا لأ بس أنا خدت أوراد منها استخدمتها في المداح"، ليحسم حمادة بهذه التصريحات الجدل الذي شهدته الأسابيع الماضية بشأن انضمام مي عز الدين إلى الجزء الخامس من مسلسل المداح خاصةً وأنها لم توضح حقيقة هذه الأنباء.

يمكنكِ قراءة.. فتحي عبد الوهاب خارج أحداث المداح 5 وعودة يسرا اللوزي

مي عز الدين تعتذر عن الدشاش

الجزء الخامس من مسلسل "المداح" ليس العمل الوحيد الذي ارتبط باسم الفنانة مي عز الدين خلال الأسابيع القليلة الماضية، حيث تم ترشيح مي لأكثر من عمل ولكن النتجة واحدة وهي الاعتذار عن هذه الأعمال، حيث تم ترشيحها لتجسيد دور البطولة أمام الفنان محمد سعد في فيلم "الدشاش" المقرر انطلاق تصويره قريباً، لتعتذر مي ويتم الاستعانة بالفنانة زينة بدلاً منها.

وكشفت الشركة المنتجة لفيلم "الدشاش" عن الأبطال أمام محمد سعد حيث تضم القائمة كلاً من: زينة، باسم سمرة، نسرين طافش، نسرين أمين، مصطفى أبو سريع، محمد جمعة، وليد فواز، رشوان توفيق، محمد يوسف أوزو، وعدد آخر من الفنانين، والفيلم من تأليف جوزيف فوزي وإخراج سامح عبد العزيز وإنتاج محمد رشيدي، ومقرر بدء تصوير أول مشاهده خلال شهر أكتوبر المقبل.

إقرئي أيضاً.. مي عزالدين تتراجع عن خوض منافسات الأوف سيزون وتؤجّل مسلسلها

"الأميرة" يتحول إلى "ضل الحيطة" بعد التعاقد مع ياسمين صبري

أيضاً مسلسل "الأميرة" الذي كتبه محمد سيد بشير، كانت مي عز الدين المرشحة الأولى لبطولته وذلك منذ عام 2021، وتم تأجيل المشروع حتى عادت أخبار استعداد مي لتقديم العمل في موسم الأوف سيزون هذا العام، ولكن توقف المسلسل، حتى ذهب إلى الفنانة ياسمين صبري التي تعاقدت على بطولته وبدأت تصويره للعرض في موسم دراما رمضان المقبل 2025.

مسلسل "الأميرة" أصبح يحمل اسم "ضل الحيطة" وهو مأخوذ عن قصة حقيقية، ويأتي العمل من سيناريو وحوار محمد سيد بشير، وإخراج إبراهيم فخر وإنتاج مها سليم، وبطولة ياسمين صبري، ثراء جبيل، أحمد فؤاد سليم، سلوى عثمان، عابد عناني، غفران محمد، في حين لم يتم التعاقد مع بطل العمل الرئيسي الذي سيتعاون مع الفنانة ياسمين صبري حتى الآن.

تابعي المزيد.. محمد إمام ومي عز الدين أبرز الثنائيات العائدة في دراما رمضان 2025

مي عز الدين بعد الثلاثة أعمال التي ابتعدت عنها، قررت الموافقة على الاجتماع مع الفنان محمد إمام في مسلسل جديد يحمل اسم "الكينج" تأليف محمد صلاح العزب وإخراج شيرين عادل ومرشح للعرض في موسم دراما رمضان 2025، حيث يجمع العمل الرباعي؛ إمام، مي، شيرين والعزب، بعد 11 عاماً من تقديمهم مسلسل "دلع بنات" الذي عُرض في شهر رمضان من عام 2014 والذي حقق نجاحاً جماهيرياً كبيراً.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق