كأس السوبر المصري .. الزمالك في مباراة قوية أمام بيراميدز عصرا

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
كأس السوبر المصري .. الزمالك في مباراة قوية أمام بيراميدز عصرا, اليوم الأحد 20 أكتوبر 2024 10:10 صباحاً

يدخل فريق الزمالك بنشوة الفوز ببطولة كأس السوبر الأفريقي على حساب الأهلي ، حيث وعد لاعبي الزمالك جماهيرهم بالفوز بهذه البطولة والتأكيد على تفوقهم في مباراة قطبي الكرة المصرية ، والتي أقيمت على الأراضي السعودي منذ 3 أسابيع .

ويضع البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الزمالك خطته على تألق بعض اللاعبين في مباراة السوبر الأفريقي مثل ناصر منسي والذي أصبح أيقونة الجماهير الزملكاوية في حصد البطولات ، بالاضافة الى تألق عمر جابر في الجبهة اليمنى والمغربي محمود بنتايك في الجبهة اليسرى ، والاعتماد على زيزو في مركز الجناح الايمن ، وتألق محمد عواد حارس المرمى .

ورصدت إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب مكافآت مالية كبيرة للاعبي والجهاز الفني لفريق الزمالك لكرة القدم ، حال تحقيق الفوز ببطولة كأس السوبر المصري والذي سوف يقام في الملاعب الإماراتية خلال الفترة من 20 الى 24 أكتوبر الجاري .

بيراميدز متعطش لحصد البطولات

أما فريق بيراميدز فأصبح من الفرق المتعطشة لحصد البطولات خلال هذا الموسم ، بعد أن نجح في حصد بطولة كأس مصر على حساب زد ، حيث تعد بطولة كأس مصر أول بطولة تدخل في خزينة الفريق السماوي ، وأكد مسئولو بيراميدز أن تحقيق بطولة كأس مصر ما هي إلا بداية لحصد العديد من البطولات بدء من الموسم الجاري ، والذي سوف ينطلق في 30 اكتوبر 2024 .

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق