الزمالك يحدد اليوم موقفه من الاعتراض على حكم السوبر - هرم مصر

0 تعليق ارسل طباعة

كتبت ياسمين يحيى

الثلاثاء، 24 سبتمبر 2024 10:04 ص

يدرس مسئولو نادى الزمالك برئاسة حسين لبيب تقديم اعتراض إلى الاتحاد الأفريقى لكرة القدم كاف، على حكم مباراة الفريق أمام الأهلى فى السوبر الأفريقى والمقرر لها الجمعة المقبل.

استقرت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" على تعيين الحكم الليبى معتز الشلمانى لإدارة مباراة كأس السوبر الأفريقى بين الأهلى والزمالك يوم 27 سبتمبر الجارى بالسعودية.

ويضم الطاقم كلا من الليبى معتز إبراهيم الشلمانى حكما للساحة ويعاونه كل من عطية محمد مساعد أول والتونسى خليل الحسانى مساعد ثانى والصومالى عمر عبد القادر ارتان حكما رابعا والجنوب أفريقي توم آبونجيل حكم فيديو والمغربي زكريا برنيسي حكم فيديو مساعد.

ومن المقرر أن يحسم مجلس إدارة الزمالك موقفه من تقديم اعتراض رسمى إلى كاف من عدمه اليوم، وفقا لتصريحات أحمد سالم المتحدث الرسمي للنادى.

وكان أحمد سالم المتحدث الرسمى للزمالك قال إن هناك تحفظات على الحكم معتز الشلمانى المقرر أن يدير مباراة السوبر الأفريقى أمام الأهلى دون أسباب محددة.

ويلتقى الزمالك مع الأهلى في السوبر الأفريقي في التاسعة من مساء الجمعة المقبل باستاد المملكة أرينا بالسعودية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق