- هرم مصر لعنة الأب والإبن بدأت منذ 19 عاما.. قصة اعتراض الزمالك على حكم السوبر الأفريقي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
- هرم مصر لعنة الأب والإبن بدأت منذ 19 عاما.. قصة اعتراض الزمالك على حكم السوبر الأفريقي, اليوم الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 10:50 صباحاً

84b29f685d.jpg

10:46 ص | الثلاثاء 24 سبتمبر 2024

لعنة الأب والإبن بدأت منذ 19 عاما.. قصة اعتراض الزمالك على حكم السوبر الأفريقي

معتز الشلماني

أخبار متعلقة

خلال الساعات الماضية، أعلن أحمد سالم، المتحدث الرسمي باسم نادي الزمالك، عن اعتراض مسؤولي «القلعة البيضاء»، على الحكم الليبي معتز الشلماني، بعد أنباء تكليفه بإدارة مباراة السوبر الأفريقي أمام الأهلي، المقرر لها الساعة التاسعة مساء يوم الجمعة المقبل، في واقعة تتكرر بعد 19 عاما، لكن البطل آنذاك كان والده.

التاريخ يعيد نفسه بعد 19 عاماً

المتحدث باسم نادي الزمالك، أوضح أن سبب الاعتراض على الحكم يرجع إلى «أقاويل يجري تداولها عن الحكم، وبالتالي لا نضمن الحياد تماما»، بحسب قوله، مطالبا «الاتحاد الأفريقي باتخاذ قرار سريع وفوري بإسناد المباراة لحكم آخر غير الشلماني».

اعتراض النادي الأبيض على الحكم معتز الشلماني، يعيد ما حدث قبل مباراة إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا 2005، بين الأهلي والزمالك، حينما أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف»، تعيين الحكم الليبي عبد الحكيم الشلماني، والد «معتز» حكم مواجهة السوبر الأفريقي لإدارة اللقاء.

في هذه الأثناء، احتج نادي الزمالك لدى «كاف»، على تعيين الحكم عبد الحكيم الشلماني لإدارة مباراة الإياب، بحجة أنه سبق وأثار مشكلة سابقة مع «الأبيض»، عندما أدار مواجهة الفريق مع الصفاقسي التونسي، في الدور قبل النهائي من النسخة الأولى من بطولة دوري أبطال العرب، التي انتهت بهزيمة الفريق الأبيض.

«كاف» يرفض والأهلي يفوز 

لكن في النهاية رفض مسؤولو «كاف» تغيير حكم المباراة، وقاد «الشلماني» اللقاء بالفعل، وانتهى بفوز النادي الأهلي بهدفين دون رد، سجلهما محمد بركات، بعد الهزيمة في لقاء الذهاب بثنائية مقابل هدف، ليصعد المارد الأحمر إلى نهائي البطولة، ويتوج بلقبها على حساب النجم الساحلي التونسي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق