بالبلدي : أزمة أمام أرتيتا قبل لقاء أرسنال ضد بولتون - هرم مصر

0 تعليق ارسل طباعة

وبحسب تقرير نشرته صحيفة ديلي ميل البريطانية فإن الإدارة الفنية تتجه لخيار إراحة رايا بعد أن تلقى كدمة خلال لقاء الفريقين في الدوري الإنجليزي يوم الأحد.

وأشار التقرير إلى أن أرتيتا لن يكون قادراً على التعويل على الحارس الاحتياطي نيتو، وذلك بعد أن كان قد شارك في المُسابقة في جولتها الثانية مع بورنموث.

ولن يكون المُدرب الإسباني قادراً أيضاً على التعويل على الحارس الشاب تومي سيتفورد بعد ابتعاده عن تشكيلة أرسنال منذ التوقف الدولي بسبب بعض المشاكل البدنية.

وأشار التقرير إلى أن الخيار الوحيد المُتاح لميكل أرتيتا في هذا الملف سيكون الشاب جاك بورتر الذي يبلغ من العُمر 16 سنة فقط، والذي لم يُشارك من قبل مع الفريق الأول للنادي.

وستُجيب الساعات المُقبلة عن السؤال بشأن قرار أرتيتا الأخير في لقاء أرسنال ضد بولتون.

شاهد أيضًا:

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" 365 "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

الكلمات الدلائليه شاهد
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق