موتسيبي: أشعر بالفخر تجاه الأهلي والزمالك.. مصر لديها المواهب لتكون بطل العالم.. وتبرعنا بـ 10 مليون دولار في إفريقيا - هرم مصر

0 تعليق ارسل طباعة

belbalady.net تحدث باتريس موتسيبي رئيس الإتحاد الإفريقي لكرة القدم، كاف، عن حبه الشديد للكرة المصرية واللاعبين، وبالأخص القطبين الأهلي والزمالك، وعن الجهد المبذول لإخراج لاعبين ومدربين مميزين في القارة السمراء.

وقال باتريس موتسيبي في حوار خاص عبر برنامج الكورة مع فايق المذاع علي قناة MBC MASR 2: "أنا بحب الأهلي والزمالك وأشعر بالفخر بسبب جودة كرة القدم التي يقدمها الفريقين".

وتابع رئيس الإتحاد الإفريقي لكرة القدم حديثه قائلًا: "أعرف أبو تريكة وكنا نشجعه وهو في الأهلي".

وأضاف: "أشعر بالفخر تجاه الأهلي والزمالك والكرة المصرية تمتلك لاعبين من طراز عالمي".

وشدد: "مصر من المفترض أن تنافس في كأس العالم لأنها تمتلك المواهب لحدوث ذلك، مصر لديها المواهب في كرة القدم التي تجعلها بطل العالم".

وأوضح: "تبرعنا بـ 10 مليون دولار في إفريقيا من أجل إخراج لاعبين ومدربين مميزين".

واختتم باتريس موتسيبي حديثه قائلًا: "كنت أرى الفرق المصرية وإمكانياتها للمنافسة في المحافل العالمية أثناء رئاستي لصن داونز".

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الفجر "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق