بالبلدي : «ماركا» تكشف عن إصابة خطيرة لنجم خط وسط مانشستر سيتي - هرم مصر

0 تعليق ارسل طباعة
50e9b6bb46.jpg 1/4 100103bf8d.jpg 2/4 f7cffb93e4.jpg 3/4 00cd3580f6.jpg 4/4

صرحت صحيفة ماركا الإسبانية عن صدمة جديدة لفريق مانشستر سيتي، بعدما أعلنت عن عدم تواجد اللاعب رودري للعب وسط الفريق الإنجليزي، خلال مباراة أرسنال الأخيرة ببطولة الدوري الإنجليزي.

وأضافت الصحيفة أن اللاعب رودري تعرض لإصابة كبيرة في الركبة خلال المباراة التي جمعت بين فريقه وأرسنال، في الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي، مما أسفر عن عدم استكماله للمباراة بعد خروجه مصابا، وانتهت المباراة بالتعادل 2-2 بين الفريقين.

كشفت الصحيفة عن إصابة اللاعب بقطع على مستوى الرباط الصليبي للركبة اليمنى وهو ما أثبتته الفحوصات الطبية التي خضع لها اللاعب رودري في العاصمة الإسبانية مدريد.

انتهاء موسم رودري مع مانشستر سيتي

ختمت الصحيفة بأن اللاعب يتواجد حاليا في مدريد من أجل الخضوع لعدة فحوصات طبية، وسيتم الإعلان عن التشخيص النهائي لإصابته خلال الساعات القادمة.

صورة 1

وشددت على أن موسم اللاعب الإسباني، صاحب ال28 عاما، انتهى مع مانشستر سيتي، إثر الإصابة القوية التي تعرض لها أمام «الجانرز»، مساء أمس الأحد…

Avatar of Ahmed Elkholy

كاتب ومحرر مقالات لدى موقع نجوم مصرية، وحاصل علي بكالوريوس تجارة جامعة الأزهر.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" نجوم مصرية "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق