نيكولاس كيج يحتفل بفيلمه الجديد بشراء قصر بمبلغ خرافي - هرم مصر

0 تعليق ارسل طباعة

بعد أن حقق الممثل الأمريكي نيكولاس كيج النجاح بفيلمه الجديد Longlegs على منصات البث، قرر الاحتفال به بطريقته الخاصة، من خلال شراء عقار جديد في ماليبو بكاليفورنيا مقابل 10.5 مليون دولار.

نيكولاس كيج يشتري عقاراً فاخراً في كاليفورنيا

نيكولاس كيج، البالغ من العمر 60 عامًا، أطلق فيلمه على أمازون برايم في 23 أغسطس 2023، وبحسب صحيفة نيويورك تايمز، احتفل بهذا الإنجاز من خلال إتمام صفقة شراء قصر مذهل على شاطئ البحر في حي حصري في كاليفورنيا، الذي يقطنه أيضًا عدد من الشخصيات الشهيرة مثل بيونسيه وجاي زي، روبرت داوني جونيور، وإلين ديجينيرس.

العقار المطل على المحيط، الذي يحتوي على شاطئ منعزل وسطح نادر، ظهر لأول مرة في السوق في مارس 2023 بسعر 11.25 مليون دولار، وفقًا لموقع Realtor.com®. ومع ذلك، تم عرضه للإيجار في نفس الوقت مقابل 25,000 دولار شهريًا، وذلك وقبل إدراجه في مارس، كان العقار معروضًا للبيع عدة مرات منذ صيف 2022، وكان قد طُلب منه مبلغ 17.9 مليون دولار.

نتيجة لمعاناة نيكولاس كيج المالية قبل فترة، فإن التقارير ترجع أنه لم يدفع السعر كاملاً، على الرغم من أنه ظهر مؤخراً في فيلم الرعب "Longlegs"، الذي أصبح "أعلى فيلم مستقل تحقيقًا للإيرادات لهذا العام"، حيث حقق 100 مليون دولار في شباك التذاكر، وفقًا لمجلةVariety.

يعيش نيكولاس كيج الذي حقق شهرة واسعة من فيلم Face off  في ولاية نيفادا بشكل رئيسي حيث قام بتصوير أشهر أفلامه، إلا أنه يمكنه الآن التنقل ما بين هذا المنزل ومنزله الجديد المطل على المحيط الهادي.

تفاصيل منزل نيكولاس كيج الجديد

تم بناء هذا القصر في عام 1994، وكان في نفس العائلة منذ التسعينيات، وفقًا لصحيفة نيويورك تايمز. وقال ليبرمان الوكيل العقاري للمنزل، في حديثه للصحيفة: "كان والدي يذهب إلى هناك في عطلات نهاية الأسبوع، وكان هذا هو "مكان سعادته"". وأضاف أن والده هو من قام ببناء المنزل، وأن والدته وجدت من الصعب للغاية زيارة العقار بعد وفاة والده.

وصف العقار بأنه ينضح بالأناقة والهدوء، فهو يتكون من بناء زجاجي و 4 طوابق على مساحة تصل إلى 4000 قدم مربع، وله مدخلان عبر فناء خاص أو من المرآب الذي يتسع لسيارتين، ويحتوي على مصعد.

تتميز غرفة المعيشة، فيه بالضوء الطبيعي والأسقف المرتفعة والمدفأة والديكور الأنيق لها، وتمتد الأبواب الزجاجية والجدران فيه من الأرض إلى السقف، وتطل كافة الشرفات فيه على المحيط.

الطابق الثاني من منزل نيكولاس كيدج يحتوي على مطبخ مصمم للطهاة مع أجهزة ستانلس ستيل عالية الجودة، وجزيرة في الوسط، ومناظر بانورامية للمحيط لتحفيز الإبداع في الطهي.

بينما يحتوي الطابق الثالث على 4 غرف نوم رئيسية مواجهة كلها إلى المحيط الهادي، بالإضافة إلى حمام فاخر ومدفأة وشرفة على البحر من أجل الاسترخاء. بالإضافة إلى واجهة المنزل على الشاطئ، يشمل العقار قطعة أرض مجاورة للشاطئ.

سبق لنيكولاس كيج أن تعامل مع العقارات في كاليفورنيا من قبل، حيث كان يمتلك قصرًا على الطراز الفيكتوري في سان فرانسيسكو، اشتراه في عام 1989، واحتفظ به لمدة 16 عامًا، لكنه اضطر في النهاية إلى بيعه منذ 20 عاماً، وترك فيه بعض اللمسات الشخصية التي أضافها له مثل النوافذ الزجاجية الملونة المخصصة.

تضاف هذه الصفقة العقارية الأخيرة إلى محفظة نيكولاس كيج التي تزخر بالعديد من الممتلكات المميزة. ومع شراء هذا القصر الشاطئي في ماليبو، يبدو أن نيكولاس كيج يستعد لقضاء أوقات هادئة وممتعة على شواطئ المحيط الهادئ، بعيدًا عن أضواء هوليوود، مع الاستمرار في تقديم الأعمال السينمائية الناجحة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق