ركنة زيتي غامق - هرم مصر

0 تعليق ارسل طباعة

تحتاج الكثير من السيدات إلي وجود ركنة زيتي غامق كقطعة متميزة تجمع ما بين الفخامة مع الأناقة في تصميمها، حيث أن لونها الغامق يضيف لها لمسة من الجمال الفاخر، حيث يتمتع تصميم الشازلونج بالدقة في التصميمات مما يوفر الراحة والاسترخاء أثناء أستخدمها كما أنها مبطنة لضمان الحصول على أقصى درجات الاسترخاء.

ركنة زيتي غامق

بالبداية ننصحك بأن تجعل من وجود ركنة زيتي غامق أمر في غاية الأهمية ضمن من مساحتك المفضلة في المنزل، للإستمتاع بالتصميم الراقي والعصري حيث تتمتع الركنة الكابتونية الغامقة بوجود خامات عالية تمنحك أقصى درجات الراحة.

وإليكم مجموعة من أهم نصائح الخبراء المتخصصين في الأثاث عند اقتناء ركنة زيتي غامق:

لابد من العناية واستخدم الإضاءة على نحو جيد حيث أن للإضاءة أهمية كبيرة فمن خلالها يمكن إبراز جمال وجود ركنة زيتي غامق، مع إمكانية  تحقيق التوازن بالإضاءة من خلال استخدام الفاتحة مع اللون الرمادي الغامق وذلك لتجنب أي شعور  بالضيق في المكان. كما يمكن استخدام إضافة المصابيح الخاصة بالطاولة الجانبية أو مصابيح الحائط المعلقة تسليط الضوء على الركنة. بالإضافة إلى استخدم دهانات حوائط فاتحة، حيث يفضل دوماً استخدام نوع الدهانات الفاتحة كالأبيض واللون الأوف وايت وكذلك البيج والفانيليا مع الركنة الغامقة، فلون الحائط هنا الفاتح يعطيك مساحة أكبر في داخل غرفتك. أما عن الديكورات والوسائد فلها دور كبير في عملية تنسيق الألوان مع ترابط كل قطع الأثاث مع بعضها البعض، حيث أن الخيارات الديكورية سواءً كانت الخشبية أو حتى المعدنية بألوانها بالتحديد الزاهية تعطي لمسة مميزة مع الوسائد الملونة، وذلك سواء من نفس نوع قماش الركنة أو قماش مختلف، حيث أنها تعطي لمسة جذابة ومختلفة. اختيار القماش المناسب مع استخدامك حيث تختلف  الأقمشة المستخدمة في عملية تصنيع الركنة، حسب التفضيلات وحسب الاستخدامات اليومية. كما يمكن استخدام نوع قماش الجلد المقلوب فهو من أفضل الأقمشة العملية، والتي ينصح باستخدامها مع تواجد الأطفال لسهولة تنظيفها. أو يمكن عند اختيار ركنه رمادي اللجوء إلى القماش الكتان فهو من أفضل الأقمشة المستخدمة والتي تعطي فخامة عالية، بالإضافة إلى القطيفة فهو يعطي ملمس جميل وهو محبب لدي الكثيرين.

ركنة زيتي غامق

ركنة زيتي غامق

لا تفوت أيضا فرصة متابعة: ركنات مودرن تركي 2024

أنواع مختلفة من الركنات الشيك والبسيطة

وبالنسبة إلى أهم أنواع الركنات فهي كالتالي:

هناك ركنة مودرن حرف L وهي المفضلة لدي العديد من أصحاب المنازل الحديثة بسبب قدرتها على توفير المساحات وهي متعددة في الاستخدامات الأمر الذي يتناسب مع مختلف الأذواق. أما عن ركنة مودرن حرف U فهي تعتبر من  الخيارات المثالية وذلك لمن يبحثون عن الأثاث العصري، والذي يتميز من حيث التصميم مع الحفاظ على عنصر الراحة، الأمر الذي يجعلها حل متميز لتأثيث غرفة المعيشة بشكل عملي وجمالي. ركنة بسحارة للتخزين، هي أيضاً خيار مثالي يضيف لمسة أنيقة بالتحديد في غرفة المعيشة وبالطبع توفر لك مساحة التخزين إضافية. أيضاً تعتبر ركنة السرير حل مثالي لمن يريد الراحة مع الاستفادة من المساحة في ذات الوقت  في الشقق أو الغرف التي تكون متعددة في الاستخدامات. كذلك ركنة ليزي بوي من أكثر القطع التي تجمع ما بين التكنولوجيا والراحة وقد تم تصميمها حتى توفر للجميع تجربة مريحة، وذلك بفضل مميزاتها المتقدمة.

ركنة زيتي غامق

ركنة زيتي غامق

قد يهمك أيضا التعرف على: صور ركنات مودرن وأهم عوامل اختيار الركنة

اسعار الركنات المودرن

أما عن اسعار الركنات المودرن فهي تعتمد على العديد من العوامل المختلفة، مثل حجمها وجودة المواد التي تم استخدامها في تصنيعها وكذلك تصميمها، فمثلا:

الركنات الأصغر في الحجم أو التي تكون ذات تصميم بسيط، بالطبع يكون سعرها أقل وفي متناول الجميع وتتناسب مع كل الشقق الصغيرة. أما عند اختيار الركنات من الحجم المتوسط أو  التي تحتوي على مجموعة كبيرة من التفاصيل، حينها ترتفع أسعارها بشكل أكثر. بينما الركنات الكبيرة تكون بأسعار مرتفعة وتكون بالطبع مزودة بمجموعة من المميزات الإضافية مثل وجود مقاعد مريحة أكثر، أو خامات بجودة عالية مع أحدث التصاميم التي تلبي كل متطلبات الذوق.

كيفية اختيار الشكل المناسب للركنة

من ناحية أخرى يعتمد اختيار الشكل المناسب للركنة على عدة عوامل مثل المساحة وحجم الاستخدام اليومي، لذلك إليكم بعض النصائح التي يمكنها أن تساعد في إتخاذ القرار المناسب:

في البداية يتعين عليك قياس المساحة المتاحة مع  تحديد الزاوية التي سوف وضع الركنة بها في الغرفة، مع تحديد نوع الاستخدام الرئيسي فالغرض من استخدامها سواء كان الراحة أو الجلوس فقط، أو حتى لأي استخدامات أخرى مثل النوم أو حتى التخزين. مع ضرورة مراعاة تصميمات الغرفة  وألوانها حتى تستطيع أن تجد لها الشكل المناسب من الركنات، بالإضافة إلى ضرورة مراعاة الحركة فلا تكون الركنة سبب في وقف الحركة في داخل الغرفة. مع تحديد الميزانية بشكل دقيق وذلك قبل اتخاذ قرارات الشراء لاختيار المناسب لك.

ركنة زيتي غامق

ركنة زيتي غامق

تابع المزيد أيضا: اشكال ركنات مودرن تركي

تصميمات ركنات مودرن 2024

 أما عن أهم تصميمات الركنات والخدمات الإضافية التي زودت بها بالتحديد الركنات المودرن لعام 2024 فهي كالتالي:

بالنسبة إلى الركنة ذات التصميم الغير تقليدي في عام 2024، فهناك مزيد من التصميمات  التي توصف بالجريئة في تصميم الركنات، قد تتميز بأنها تستوحي أشكالها من الطبيعة وأشهرها الأوراق أو حتى استخدام الأشكال الهندسية المعقدة،

حيث يتم فيها اللجوء إلى استخدام تقنيات معينة في التشكيل وفي المنحوتات تكون ثلاثية الأبعاد وذلك لإضفاء لمسة مميزة على التصميم.

أيضاً هناك نوع تصميمات تكون متعددة الوظائف، وهي تشتمل على وحدات تخزين تكون مدمجة وذلك لأجل توفير مساحات إضافية من أجل تخزين كل الأشياء،

كما تحتوي الركنات كذلك على العديد من المقاعد التي تكون قابلة للتمديد أو حتى يمكن تحويلها إلى سرير وبذلك تؤدي العديد من الوظائف والاستخدامات.

أما عن الألوان الجريئة فيتم استخدامها في الركنات وذلك لإضفاء لمسات تكون حيوية وشخصية على الديكورات، فقد تجد ركنات تلجأ إلى الألوان الزاهية مثل اللون الأصفر والأخضر،

وألوان تعطي الشعور بالفخامة مثل البترول ولون التركواز، مع مجموعة تصميمات طباعية تكون جريئة وهي تضفي على الركنة أناقة.

كذلك هناك الركنة مع التكنولوجيا المدمجة حيث يتم تزويدها بميزات مدمجة، فقد تحتوي الركنات على وجود منافذ لاستخدام USB من أجل شحن كل الأجهزة الإلكترونية،

وكذلك منافذ HDMI من أجل توصيل جهاز التلفزيون أو بقية الأجهزة الصوتية، بالإضافة إلى وجود وحدات تحكم عن بعد وذلك من أجل التحكم في إضاءتها أو تعديل المقاعد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة محيط ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من محيط ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق