أحمد دياب: سيتم الإعلان على تفاصيل جدول الدوري الممتاز مواعيد المباريات صباح الأحد.. ورابطة الأندية طلبت 4 مواسم لإنهاء الأزمات

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أحمد دياب: سيتم الإعلان على تفاصيل جدول الدوري الممتاز مواعيد المباريات صباح الأحد.. ورابطة الأندية طلبت 4 مواسم لإنهاء الأزمات, اليوم الأحد 20 أكتوبر 2024 01:54 صباحاً

قال النائب أحمد دياب رئيس رابطة الأندية المصرية المحترفة، أن توقيت اختيار قرعة الدوري الممتاز كان لابد أن يكون قبل 30 أكتوبر لتكون هناك فرصة أمام الفرق لمعرفة الجدول الخاص بها للمباريات، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات أحمد دياب.

تصريحات أحمد دياب

وأضاف النائب أحمد دياب في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي يعقوب السعدي على أون تايم سبورتس وأبو ظبي الرياضية، سيتم الإعلان عن مواعيد المباريات والجولات صباح الأحد وإعلان مواعيد كل جولات الدور الأول لبطولة الدوري الممتاز.

وتابع أحمد دياب، رابطة الأندية المصرية المحترفة تتواجد منذ 3 مواسم وواجهنا العديد من الأزمات، وكانت أمامنا العديد من الخطوات لإنهاء كل الأزمات، وطلبنا 4 مواسم من أجل تصحيح كل الأخطاء في الكرة المصرية.

وأكمل أحمد دياب، بداية العمل كان خطوة بخطوة والبداية كان عودة الجمهور وارتفاع جودة بث المباريات والهوية البصرية لبطولة الدوري الممتاز، والتعامل مع تغييرات الأجندة الأفريقية الخاصة بالاتحاد الأفريقي.

وزاد أحمد دياب، قبل تواجد رابطة الأندية كانت المباريات يتم تأجيلها قبل المواجهات بـ 24 ساعت، وتم التعامل مع الأمر في الفترة الحالية، وتقييم عمل الرابطة في 3 مواسم هناك أمور رائعة للغاية بداية من عودة الجماهير واستحداث كأس الرابطة وجودة بث المباريات.

أحمد دياب مع يعقوب السعدي

وأكمل أحمد دياب، طلبنا إقامة موسم استثنائي لإنهاء الأزمات في الكرة المصرية، وكان هناك ضغط كبير للغاية في السنوات الماضية، والموسم الماضي انتهى في شهر أغسطس، وطلبنا أن نستغل الموسم المقبل للتعامل مع الأزمات، وهدفنا نهاية المباريات والدوري في شهر مايو.

وأشار أحمد دياب، قمنا بإنهاء كل البطولات في الموسم الماضي، وبداية الدوري في 30 أكتوبر، وتواجد شركة لإدارة جدول الدوري خطوة رائعة ولا تقلل من السابقين في هذا الأمر، والاعتماد على الذكاء الاصطناعي مهم للغاية، وكنا نريد تقليل عدد المباريات هذا الموسم والتعامل مع أجندة الاتحاد الأفريقي لكرة القدم.

أحمد دياب مع يعقوب السعدي

وأردف أحمد دياب، لم نصل للحل الأمثل وليس هو هدف رابطة الأندية المصرية المحترفة، ولكن نريد التعامل مع الأزمات، وشاهدنا الدوري المغربي قلل عدد الأندية ويلعب خلال فترة التوقف الدولي بسبب عدم تواجد لاعبين محليين في المنتخب، ودرسنا الأمر الخاص بالدوري التونسي، وقررنا إقامة دوري استثنائي في النهاية للعودة للأمور الطبيعية من جديد.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق