أول تعليق من مدرب الاتحاد عقب الفوز على الفيحاء في الدوري السعودي - موقع بالجول

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أول تعليق من مدرب الاتحاد عقب الفوز على الفيحاء في الدوري السعودي - موقع بالجول, اليوم الأحد 20 أكتوبر 2024 01:48 صباحاً

تابعنا عبر: Twitter Telegram

علق الفرنسي لوران بلان، على فوز نادي الاتحاد في مباراته الليلة أمام نظيره الفيحاء، في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الدوري السعودي 2024-2025.

ونجحت كتيبة النمور في تحقيق الفوز على حساب نظيرها الفيحاء، بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في إطار منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين، على ملعب الملك عبدالله الدولي.

نتائج مباريات الاتحاد آخر 5 مواجهات قبل موقعة الخليج في الدوري السعودي

الاتحاد السعودي

مدرب الاتحاد يعلق على ثلاثية العميد في شباك الفيحاء

وعلق المدير الفني الفرنسي لوران بلان، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد عقب نهاية المباراة، قائلًا: “المباراة بشكل عام كانت جيدة، في أول 25 دقيقة ضغطنا بشكل جيد، وحصلنا على فرص كثيرة”.

وتابع: “في الشوط الأول ‎القادسية كان يستطيع الوصول من الأطراف وغيرنا في الشوط الثاني لتصحيح هذا الخلل”.

وأردف: “أقدم التهنئة لخط الدفاع لأنهم كافحوا في هذه المواجهة وقدموا مباراة كبيرة”.

وزاد: “تحدثت مع أوباميانغ وقال لي أن فابينهو كان قريب مني للغاية، وهذا تعديل مهم بالنسبة لنا في الشوط الثاني”.

غيابات الاتحاد ضد القادسية

الزعيم

وردّا على سؤال «الشرق الأوسط» حول إمكانية مشاهدة فابينهو كقلب دفاع دائم؟ أجاب: “سعيد من أجل فابينهو سواءً كلاعب في مركز المحور، أو في قلب الدفاع وأعتقد من المهم أن يستعيد الرتم، هو لاعب محترف 100٪ ومهني جدا وسعيد بتواجده معي”.

واستكمل: “بيرجوين لأول مرة ينهي المواجهة بمستوى عالي وهذا مؤشر جيد، جميع اللاعبين تعبوا الليلة وفكرت بإعطائهم راحة ولكن أفضّل أن يتدربوا غدا تدريبا استرجاعيا”.

وأضاف: “نعم لدينا مشاكل دفاعية في عدم عودة موسى ديابي وبيرجوين ولذلك قمنا بالتعديل في الشوط الثاني ولعبنا بنفس أسلوب القادسية بثلاثي في الخلف .. وطبقنا نفس طريقة القادسية الهجومية بوجود بنزيمة وديابي وبيرجوين الذين فضلنا عدم إعطائهم أدوار دفاعية”.

وأردف: “حسن كادش يعاني من آلام في العضلة الخلفية، والشنقيطي إصابة في المفصل، وعبدالاله العمري يبدو أنه تعرض لشدود في كافة جسده «قالها ضاحكًا» وفي رأيي قدم مواجهة كبيرة جدا وإصابته غير مقلقة”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق