الصحفي: انتظروني في يونايتد

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الصحفي: انتظروني في يونايتد, اليوم الأحد 20 أكتوبر 2024 12:58 صباحاً

أبدى مروان الصحفي، لاعب فريق بيرشكوت البلجيكي الأول لكرة القدم، المعار من الاتحاد، سعادته بقيادة فريقه للفوز على أندرلخت 2ـ1، الجمعة، ضمن الجولة الـ 11 من الدوري، وتسجيل أول هدفين منذ انتقاله إليه في تجربته الاحترافية الأوروبية الجديدة.
وقال لـ «الرياضية» الصحفي في حديثٍ خاصٍّ، السبت: «أنا في قمة سعادتي، وهذه البداية فقط. استطعت تسجيل هدفين، وقيادة فريقي للفوز. أتعامل مع الهولندي ديرك كاوت، مدرب الفريق، بإيجابيةٍ في التدريبات والمباريات، وأطبِّق كل تعليماته، وهذا الأمر جعله يثق بي، ويراهن علي، لأضع بصمتي الأولى مع بيرشكوت». مضيفًا: «من هنا أعلن، أن هذا النادي سيكون بوابتي للدوري الإنجليزي، واللعب مع مانشستر يونايتد من أجل تحقيق هدفي وحلمي الأكبر».
وعن الصعوبات التي واجهته في تجربته الأوروبية، أوضح الصحفي، البالغ 20 عامًا: «ليست هناك أي صعوباتٍ باستثناء الخطوة الأولى. الاحتراف يعتمد على عقلية اللاعب، وأهدافه، وأهدي الهدفين لكل مَن ساندني خلال الفترة الماضية، بدايةً من أسرتي».
وكشف اللاعب عن السر وراء دخوله السريع أجواءَ المباريات البلجيكية مع زميله فيصل الغامدي بالقول: «دخلت وفيصل أجواء المباريات بسرعةٍ. نحن على انسجامٍ عالٍ في الفريق، وهدفنا تمثيل اللاعب السعودي خارجيًّا بأفضل شكلٍ، وتقديمه بصورة تليق باسم السعودية. فيصل لعب إلى جانبي أساسيًّا في المباراة الثالثة على التوالي منذ انتقالنا معارَين من نادي الاتحاد، وهناك علاقةٌ قويةٌ وقديمةٌ تجمعنا، لذا لا نشعر بالغربة سويًّا، خاصَّةً أننا نقيم في سكن واحد».
ويعدُّ الصحفي أول لاعب سعودي في التاريخ يسجل هدفًا في الدوريات الأوروبية بعد التعاقد معه وزميله فيصل الغامدي، 5 سبتمبر الماضي.
من جهته، أبدى الهولندي ديرك كاوت، مدرب بيرشكوت البلجيكي، إعجابه بمستوى الصحفي خلال حديثه في المؤتمر الصحافي عقب نهاية المباراة، إذ قال: «الصحفي مذهلٌ وسريعٌ بشكلٍ لا يصدَّق، ويمكنه الدوران بالكرة على الرغم من سرعته، ومدافعو أندرلخت واجهوا صعوبات كبيرة أمامه».


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق