ضبط فتاة تعاونت مع والدها في قتل شقيقها وإلقائه حيا بترعة المريوطية

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
ضبط فتاة تعاونت مع والدها في قتل شقيقها وإلقائه حيا بترعة المريوطية, اليوم السبت 19 أكتوبر 2024 08:37 مساءً

الرئيسية أهم الأخبار أهم الأخبار حـوادث السبت, 19 أكتوبر, 2024 - 8:29 م

ضبط فتاة تعاونت مع والدها في قتل شقيقها وإلقائه حيا بترعة المريوطية

ضبط سيدة

ألقت قوات الأمن بالجيزة، القبض على شقيقة الشاب الذي قتل على يد والده في منطقة منشأة القناطر، وذلك بتهمة التواطؤ مع والدها في ارتكاب الجريمة.

وفقًا للتحقيقات، الشقيقة قامت بإغراء أخيها عن طريق مكالمة هاتفية للعودة إلى المنزل، وساهمت في تنفيذ الخطة من خلال وضع مهدئات في كوب عصير قدمته له، وبعد أن بدأت المادة المخدرة تؤثر على الضحية، تولى الأب تقييده وألقاه في ترعة المريوطية وهو لا يزال على قيد الحياة.

تفاصيل الحادث بدأت عندما تلقى اللواء محمد الشرقاوي، مدير مباحث الجيزة، إخطارًا من اللواء هاني شعراوي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ إلى قسم شرطة منشأة القناطر من الأهالي، يفيد بالعثور على جثة شاب مجهول الهوية، مقيدة بالحبال، في ترعة المريوطية.

وعلى الفور، تحركت قوات الأمن إلى مكان الحادث، حيث تم العثور على جثة الشاب خالد عبد الله، البالغ من العمر 21 عامًا، وهو عاطل عن العمل، يرتدي كامل ملابسه، ومقيد اليدين والقدمين.

وباستكمال التحريات، اتضح أن القتيل كان من متعاطي المخدرات، وأن والده هو المتورط في قتله، بالتعاون مع ابنته، وكشفت التحريات أن الشاب كان يعاني من مشاكل مع أسرته، حيث كان يتعرض لوالدته وشقيقته بشكل متكرر ويسرق أموالاً من المنزل لشراء المخدرات.

إصابة شخصين في حادث تصادم على طريق الأوتوسترادمحامية توضح عقوبة المدرس المتهم بالتحرش بالطالبات

3f184d43e1.jpg

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق