تقرير مصور | مرحلة جديدة من المواجهة بعد شهر على وعد السيد نصرالله بتوسيع العمليات

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
تقرير مصور | مرحلة جديدة من المواجهة بعد شهر على وعد السيد نصرالله بتوسيع العمليات, اليوم السبت 19 أكتوبر 2024 08:15 مساءً

أعلنت المقاومة الاسلامية عن مرحلة جديدة من المواجهة مع الاحتلال الصهيوني ستستخدم فيها للمرة الأولى أنواع صواريخ جديدة دقيقة ومسيّرات انقضاضية نوعية.

أرادها العدو مرحلة جديدة من المواجهة، مرحلة جديدة وتصاعدية، بدأت تتحدث عن مجرياتها المواجهات البطولية مع القوات المعادية في محيط وداخل بعض القرى عبر استهداف مسارات التقدم، واستدراج هذه القوات إلى بعض الكمائن المتقدمة داخل بعض القرى الحدودية، حيث دارت إشتباكات عنيفة مع العدو من المسافة صفر وفق بيان غرفة عمليات المقاومة الاسلامية.

هذا بعض من مفاجآت البر التي اعدّها المقاومون لهذه اللحظة والى جانب مفاجآت الجو التي استهدفت قواعد عسكرية في عمق فلسطين المحتلة، بمختلف أنواع الصواريخ الدقيقة وبمختلف أنواع المسيّرات الانقضاضية النوعية التي تُستَخدم للمرة الأولى التي تُستَخدم للمرة الأولى بحسب توجيهات قيادة المقاومة.

جهوزية كاملة واستعداد للتصدي في ارض النزال والميدان تؤكد ان اهل هذه الارض راسخون متجذرون يتصدون ثابتون ولا يتراجعون ويلحقون بالاحتلال خسائر بشرية ومادية ومعنوية كبيرة!.

وقبل شهر من اليوم، وعد الامين العام لحزب الله الشهيد السيد حسن نصرالله بأن عمليات المقاومة الاسلامية ستتوسع ولا شيء سيشغلها عن عملها.

المصدر: المنار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق