بعد جدل حفله بالإسكندرية.. أول رد من تامر حسني: إسكندرية أجدع ناس والعدد كان مفاجئ لينا

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بعد جدل حفله بالإسكندرية.. أول رد من تامر حسني: إسكندرية أجدع ناس والعدد كان مفاجئ لينا, اليوم السبت 19 أكتوبر 2024 07:15 مساءً

رد نجم الجيل تامر حسني على جدل حفله بالإسكندرية بعد تصدره التريند الساعات الماضية بسبب المناوشات العديدة وحالات الإغماء التي شهدها الحفل وجعلته يتصدر محركات البحث، وأكد تامر حسني على حبه لجمهور الإسكندرية واحترامه لهم وسعادته بالحفل على الرغم مما حدث.

4f8a6e3178.jpg
حفل تامر حسني في الإسكندرية 

أول رد من تامر حسني بعد أزمة حفله بالإسكندرية: إسكندرية أجدع ناس والعدد كان مفاجئ لينا

حرص النجم تامر حسني على الرد على الجدل الواسع الذي تسبب فيه حفل تامر حسني في الإسكندرية الساعات الماضية، حيث تداولت مقاطع الفيديو من حفل تامر حسني وظهر فيه العديد من حالات الإغماء والمناوشات في الحفل بسبب الإزدحام الشديد، وكتب تامر حسني في منشور عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: “زيارتي لاسكندريه حدث عظيم بالنسبالي بستناه كل سنه أو سنتين و خصوصاً إنه يوم تكريم للطلاب الجدد و ده يوم غرضه التشجيع العلمي لطلاب مصر و ليست حفله من باب الإحتفال بلا هدف.. تشرفت بوجودي وسط أهلي حبايب قلبي الجمهور السكندري العظيم و عارف إن العدد كان فوق التوقعات بكتير وبالفعل كان في تدافع من بعض الناس و واثق إنه غير مقصود”.

3c568d7608.jpg
أزمة حفل تامر حسني في الإسكندرية 

بعد أزمة حفله.. تامر حسني: غنيت ساعة ونص بس حرصًا على سلامتكم 

واستكمل تامر حسني حديثه عن حفله الذي يرصده موقع تحيا مصر، وأرفق مجموعة من الصور من الحفل التي تظهر عدد الحضور الضخم، وقال: “بس يمكن التدافع عشان الحفلة دي تخطت التوقعات في حجم الحضور وخصوصاً الإقبال ساعة الحفله كان مفاجئ للجميع .. غنيت ساعه و نص حرصاً على سلامتكم .. مليون مبروك لجيل الثانويه العامه يارب تكون سنه علميه سهله و تعدوا منها على جامعاتكم وحياتكم العمليه بعد كده .... و شكراً لكل اللي تعبوا في اليوم ده ... كل التوفيق للجميع.. إسكندرية أجدع ناس”.

حالات إغماء وأطفال تائهون.. سبب إيقاف حفل تامر حسني في الإسكندرية 

لأول مرة في تاريخ حفلات تامر حسني قرر النجم أن يتوقف عن الغناء ولم يستكمل الحفل في الإسكندرية وذلك بسبب التزاحم الشديد والتدافع من الجمهور، حيث شهد حفل تامر حسني حالات إغماء عديدة وظهر أكثر من طفل على المسرح مع تامر حسني يبحثون عن عائلاتهم، ومن جانب ذلك شهد الحفل تدافع من الجمهور وصعودهم على المسرح لالتقاط صور تذكارية مع تامر حسني والغناء معه مما أدى إلى حدوث حالة من الفوضى في الحفل وقرر تامر حسني إيقاف الحفل.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق