محمد الشناوي: هدفنا إسعاد جماهير الأهلي.. ولا توجد أي أزمة بشأن مشاركة مصطفى شوبير أساسيا

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
محمد الشناوي: هدفنا إسعاد جماهير الأهلي.. ولا توجد أي أزمة بشأن مشاركة مصطفى شوبير أساسيا, اليوم السبت 19 أكتوبر 2024 06:34 مساءً

أعرب محمد الشناوي كابتن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته بخوض بطولة السوبر المصري في أبوظبي، موجهًا الشكر لدولة الإمارات العربية الشقيقة على الاستضافة والتنظيم، ويعرض موقع تحيا مصر تفاصيل حديث محمد الشناوي.

مؤتمر محمد الشناوي قبل لقاء سيراميكا كليوباترا في السوبر المصري

وأوضح الشناوي خلال المؤتمر الصحفي للقاء سيراميكا كليوباترا غدًا في نصف النهائي: “بطولة السوبر المصري ستكون صعبة وتضم فرقًا مميزة، لكن تركيز اللاعبين والجهاز الفني الآن ينصب على مباراة سيراميكا كليوباترا غدًا”. 

وأشار: “أنا وزملائي اللاعبين لدينا إصرار لتقديم كل ما لدينا من جهد لتحقيق الفوز وإسعاد الجمهور المتوقع حضوره للقاء سيراميكا غدًا”. 

وصرح: “تحدثت من قبل كثيرًا وكذلك المدير الفني بشأن المنافسة بيني وبين مصطفى شوبير، ولكن مجددًا أوضح أن هناك تفاهمًا بيني وبين المدير الفني بشأن المشاركة منذ عودتي من الإصابة، وحينما يشارك مصطفى شوبير يؤدي بشكل مميز وهذا ما وضح في الدوري وبطولة إفريقيا الموسم الماضي”.

وأكمل الشناوي: “شوبير أي الأصغر، وأكون سعيدًا دائمًا بمستواه، وأي لاعب يشارك الفريق بالكامل يساعده ويسانده سواء كان شوبير أو حمزة أو أي لاعب بالفريق، لأن هذا هو نظام العمل داخل فريق الكرة”.

محمد الشناوي من المؤتمر اليوم

موعد مباراة الأهلي أمام سيراميكا كليوباترا في السوبر المصري

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق سيراميكا في الثامنة من مساء غد، في نصف النهائي لبطولة السوبر المصري التي تستضيفها العاصمة الإماراتية أبوظبي.

تصريحات مارسيل كولر

استهل مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي حديثه: “سعداء جدا لوجودنا في أبو ظبي، وأنا سعيد جدا بالملعب اللي نخوض عليه التدريبات، والذي يساعدنا بقدر كبير، على تنفيذ ما نريده من أمور فنية”.

أكد خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة أمام سيراميكا كليوباترا في السوبر المصري: “الجهاز الفني يستعد بقوة لمواجهة سيراميكا ونتمنى أن تكون الجماهير حاضرة بقوة في المدرجات حتى تمنح اللاعبين دوافع كبيرة”.

وأوضح: “الأهلي خاض المران بدون اللاعبين الدوليين لعدة أيام، والجهاز الفني يحاول تجهيزهم رغم حالة الإجهاد بعد رحلة الطيران الشاقة مع المنتخب المصري إلى موريتانيا ذهابا وعودة ثم السفر إلى أبو ظبي من جديد”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق