تحديث واتساب APP ⭐⭐⭐⭐ الجديد بمزايــــا طال انتظارها.. تعديلات ممتازة كن الأول في اكتشافها قبل الجميــع

0 تعليق ارسل طباعة

تابع الان تحديث واتساب والذي يعتبر من التطبيقات المهمة والتي تستخدم للاتصال والتواصل وإرسال الرسائل الصوتيه والكتابيه كما إنها تتيح إرسال الملفات والوسائط ومع التحديث الجديد الذي تم إصداره يقدم التطبيق ميز جديدة ستوفر على مستخدمه فقدان الرسائل والمواعيد المهمة والمناسبات الكبيرة لذلك قرر تطبيق واتساب التابع لشركة ميتا تثبيت الرسائل المهمة لسهولة الرجوع إليها دون الحاجة للبحث المطول حول الدردشة.

ميزة في واتساب

من ميزات تحديث واتساب المهمة التي اعتمدها بعد التحديث الجديد هي تثبت الرسائل المهمة ولا يقتصر فقط على الرسائل التقليدية ولكن يمكن أيضا تثبت استطلاع الرأي والصور ويمكن اختيار مدة التثبيت من 24 ساعة أو سبعة أيام أو 30 يوم وفي العموم هو مؤهل لتثبيت الرسائل لمدة 7 أيام بشكل افتراضي.

ولا يستدعي القلق لصاحب المجموعة من جهة الأشخاص الذين يقومون بتثبيت الرسائل بشكل عشوائي في المجموعة حيث يمكنه اقتناء الأشخاص الذين لديهم قدرة لتثبيت الرسائل من خلال الدخول في الاعدادات.

ويتم تثبيت الرسائل من خلال الدخول في المجموعة أو الدردشة الفردية واستمرار الضغط على الرسائل التي ترغب في تثبيتها وسيظهر لك شعار ويتم اختيار مدة التثبت ما بين 24 ساعة أو 7 أيام أو 30 يوم.

طريقة تحديث واتساب الجديد

تحديث تطبيق الواتساب أو أي تطبيق آخر من خلال تفعيل خاصية التحديث التلقائي في متجر جوجل بلاي أو آبل ستور.

  • ويمكن التحديث يدوياً من خلال فتح متجر جوجل بلاي من هنا أو آبل ستور واعمل بحث عن واتس اب وستظهر لك مربع مكتوب عليه تحديث واتساب يتم الضغط عليه والانتظار حتى يتم تحديث التطبيق.
  • وهناك طريقة أخرى من خلال تحميل النسخة الحديثة بصيغة APK من أحد المواقع الآمنة وتنزيل الملف ثم يتم تثبته من خلال تطبيقات الاندرويد.

استخدام واتس اب بدون رقم SMS

يمكن استخدام تحديث واتساب بدون رقم هاتف حيث يمكنك استخدام رقم الهاتف الأرضي لتفعيل واتس اب، إليك كيفية القيام بذلك:

  • قم بتنزيل وتثبيت واتساب على جهازك.
  • عند طلب رقم الهاتف، أدخل رقم الهاتف الأرضي.
  • اختر “Call me” (اتصل بي) بدلاً من “Send SMS” (إرسال رسالة نصية).
  • ستتلقى مكالمة هاتفية تحتوي على كود التفعيل، أدخل الكود في واتساب لإكمال عملية التفعيل.

0 تعليق