بشكل رسمي استعلم الآن عن نتائج ثانوي اليمن عبر موقع الوزارة فور الصدور

0 تعليق ارسل طباعة

يترقب طلاب الثانوية العامة في اليمن نتائجهم النهائية لعام 2024 بفارغ الصبر. بعد جهودهم وعناءهم، فقد حان الوقت لجني ثمار تعبهم و في هذا المقال، سوف نقدم لكم تفاصيل حول كيفية استعلام عن نتائج الثانوية العامة 2024 في صنعاء، بالإضافة إلى رابط مباشر للدخول إلى النظام الإلكتروني للنتائج وستتم رفع نتائج الصف الثالث الثانوي على موقع وزارة التربية اليمنية بعد الانتهاء من أعمال التصحيح، ومن المتوقع أن تتوفر نتائج ثانوي اليمن 2024 في الأيام المقبلة القليلة، ويمكن لجميع الطلاب الاستعلام عنها عبر موقع وزارة التربية الوطنية.

نتائج ثانوي اليمن 2024

أعلنت وزارة التربية والتعليم في اليمن عن قرب صدور النتائج الرسمية للثانوية العامة للدورتين النظرية والعملية لجميع التخصصات (العلمية والأدبية)، وأكدت الوزارة أن عملية التصحيح والمراجعة قد انتهت، وأن النتائج جاهزة للعرض ويمكن الحصول على نتائج الثانوي اليمن من خلال الآتي:

  • زيارة الرابط الرسمي لموقع الوزارة.
  •  ثم، يقوم الطالب بالنقر على كلمة “النتائج” الموجودة في أعلى الصفحة.
  • بعد ذلك، يجب عليه اختيار القسم الذي ينتمي إليه، سواء كان “ثانوي علمي أو ثانوي أدبي”.
  •  ثم، يجب عليه إدخال رقم الجلوس الخاص به.
  •  وبعد ذلك، يجب إدخال رقم الـ PSN الموجود في بطاقة رقم الجلوس.
  •  وأخيرًا، يجب عليه الضغط على خيار البحث عن النتيجة.

كما أكدت وزارة التربية والتعليم اليمنية أنه يمكن الاستعلام عن النتائج عن طريق الاتصال برقم “161” من الهاتف الثابت وإدخال رقم الجلوس أو إرسال رسالة تحتوي على رقم الجلوس إلى الرقم “161” من شبكة يمن 4G.

نتائج الثانوية العامة فى اليمن 2024

من المتوقع أن تتاح نتائج الثانوية العامة 2024 في صنعاء، اليمن، خلال الساعات القادمة ويترقب الطلاب بفارغ الصبر معرفة نتائجهم بعد اجتياز الامتحانات قبل أكثر من شهرين، وهناك احتمال لانتهاء فترة الانتظار قريبًا في ظل الأخبار المتداولة حول اكتمال عملية التصحيح والمراجعة. سيتم الإعلان عن نتائج الثانوية العامة 2024 في اليمن عبر موقع وزارة التربية والتعليم الرسمي، وسيتم الاعتماد على الاسم ورقم الجلوس. ستشمل المدن التي ستعلن فيها النتائج صنعاء والحديدة والبيضاء وغيرها. قد يتأخر إعلان النتائج في اليمن بشكل كبير، وذلك يعود ربما إلى الأحداث السياسية التي تشهدها اليمن والشرق الأوسط بشكل عام.

0 تعليق