عاجل

ملك الأندرويد هاتف Infinix Note 40X شبيه الآيفون وبمواصفات وتقنيات ثورية وقياسية

0 تعليق ارسل طباعة

قريباً سوف تقوم إنفينيكس بإطلاق هاتفها الذكي الجديد Infinix Note 40X، وستكون بداية انطلاقة الهاتف في الهند، وحول موعد إطلاقه رسمياً، فسيكون في بداية الشهر المقبل وذلك وفق ما ورد عن بعض التقارير التقنية، ومن المتوقع أن يشهد الهاتف رواجاً كبيراً ويحقق مبيعات هائلة نظراً لتصميمه المشابهة لتصميم هواتف آيفون التي تنتجها شركة أبل الأمريكية،

هاتف Infinix Note 40X شبيه الآيفون

هذا وقد تم تأكيد بعض مواصفات هاتف إنفينيكس نوت 40 إكس، ولم يتم حتى الآن تأكيد بعض التفاصيل الرئيسية للهاتف، ولكن بوجه عام سيأتي الهاتف بمواصفات وتقنيات ممتازة تجعله ينافس بقوة في عالم الأندرويد، حيث سيأتي الهاتف بميزات جديدة وحصرية بالذكاء الإصطناعي، وذلك على غرار الميزات التي جاءت مع هواتف سامسونج الأخير “جلاكسي إس 24 ألترا“.


ووفق بعض التسريبات فإن الهاتف سيأتي بمعالج قوي لضمان الأداء السريع والمتميز للهاتف وعدم ارتفاع درجة حرارته، وسيكون هاتف نوت 40 إكس جهازاً جديداً في سلسلة Note 40، والتي تتألف من عدة طرازات مختلفة كطراز برو وطراز برو بلس.

وفيما يلي نعرض لمتابعينا في موقع التقويم الإخباري أبرز المواصفات المتاحة عن هاتف Infinix Note 40X، والتي جاءت وفق ما يلي.

  • انطلاق الهاتف تم التأكيد على موعد 5 أغسطس المقبل.
  • سوف يأتي الجهاز بتصميم متميز.
  • وحدة الكاميرات المثبتة على للوحة الخلفية إما ثلاثية أو رباعية.
  • الألوان ستكون متوفرة بثلاث ألوان مختلفة.
  • ومن بين ألوان الهاتف أزرق نخيل وأخضر جير وأسود لامع.
  • من مميزات الهاتف مستشعر بصمة الإصبع المثبت بالجانب على زر الطاقة.

مواصفات هاتف إنفينيكس Infinix Note 40X المرتقب

كما أنه من المتوقع أن يأتي هاتف إنفينيكس الجديد بميزة Dynamic Port، وشاشة بمقياس 6.78 بوصة، كما ستقوم إنفينيكس بتقليد جزيرة الكاميرات المتواجدة في هواتف آيفون التي تنتجها شركة أبل، وسيأتي المستشعر الرئيسي للهاتف وكاميرته الرئيسية بدقة 108 ميجا بيكسل، وسيوجد به كاميرا أمامية لمكالمات الفيديو وتصوير السيلفي بدقة 8 ميجا بيكسل.

وسيأتي الهاتف بميزات الذكاء الإصطناعي، وسيتم تجهيزه بمكبرات صوت مزدوجة ستيريو وصوت DTS من أجل تقديم تجربة صوت رائعة، وستأتي البطارية قوية وتدعم الشحن السريع، لكن بعض اتفاصيل الهامة لم تضح بعد وسوف نوافيكم بها في وقت لاحق.

0 تعليق