مدرب النصر يتغنى بـ كريستيانو رونالدو بعد الفوز على الشباب في الديربي - موقع بالجول

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مدرب النصر يتغنى بـ كريستيانو رونالدو بعد الفوز على الشباب في الديربي - موقع بالجول, اليوم السبت 19 أكتوبر 2024 05:24 صباحاً

تابعنا عبر: Twitter Telegram

منذ قيادة الإيطالي ستيفانو بيولي لنادي النصر، ويعيش الفريق الأصفر حالة عالية من الانتعاش، بعدما تمكن من مواصلة سلسلة انتصاراته مساء الليلة أمام نظيره الشباب، ضمن منافسات الدوري السعودي.

وفاز العالمي على مضيفه الشباب بثنائية مقابل هدف وحيد، في المباراة التي أقيمت صمن منافسات الجولة الـ7 من عمر مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين، على ملعب الليوث.

ورفع العالمي رصيده من النقاط إلى النقطة الـ17 ليرتفع إلى المركز الثاني، خلفًا لغريمه التاريخي نادي الهلال والذي لا يزال يهيمن على الصدارة بعدما اكتسح نظيره الفيحاء بثلاثية مساء اليوم.

النصر

النصر

مدرب النصر يعلق على الفوز أمام الشباب في الديربي

وعلق الإيطالي ستيفانو بيولي، مدرب ‎أصفر الرياض على مباراة الشباب في الدوري خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد عقب نهاية اللقاء، قائلًا: “كانت مباراة صعبة، وحققنا النتيجة الإيجابية، وحافظنا على مسلسل انتصاراتنا”.

وواصل: “لدينا بعض الصعوبات في بعض الخطوط، وأوكد بأننا سوف نحافظ على عطائنا مستقبلًا. سنقدم كل جهدنا في المباراة القادمة في البطولة الآسيوية، لتحقيق المنافسة فيها”.

وعن أفضلية الأيقونة البرتغالية المستحقة في تسجيل ركلات الجزاء، قال بيولي عن ذلك: “شيء متأكد منه، كريستيانو إذا أخذ الكرة واتجه لنقطة الجزاء سوف يسجل”.

كريستيانو رونالدو

كريستيانو رونالدو

وأكمل: “بعد تسجيل الهدف الثاني (ماني) كنا قريبين من الحسم وإنهاء المباراة، ولكن إلغاء الهدف أعطى الشباب الثقة بتسجيل هدف التعديل”.

وزاد: “نعرف أن رتم المباريات عالي لقصر مدة الوقت الكافي للراحة، ووقت الراحة يكون في مشاركة اللاعبين مع المنتخبات”.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق