مدمن على الرهان الرياضي يستولي رفقة زميلته على 37 الف دينار من مشغّله

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مدمن على الرهان الرياضي يستولي رفقة زميلته على 37 الف دينار من مشغّله, اليوم الجمعة 18 أكتوبر 2024 07:30 مساءً

مدمن على الرهان الرياضي يستولي رفقة زميلته على 37 الف دينار من مشغّله

نشر في المصدر يوم 18 - 10 - 2024

389197
أذنت النيابة العمومية بتونس بالإحتفاظ 03 أنفار من أجل "الخيانة الموصوفة" وإدراج نفرين بالتفتيش من أجل"جرائم تبييض الأموال من خلال نشاط الرهان الإلكتروني ومسك واستهلاك وترويج مادة مخدرة".
وتم ذلك بعد أن تقدّم ممثل قانوني لإحدى المغازات بشأن الإعلام عن تعمّد مشرف على إحدى الفروع الإستيلاء على مبلغ مالي قدره 37 ألف دينار من عائدات البيع ومتحصّن بالفرار.
وحسب بلاغ للإدارة العامة للامن الوطني اليوم الجمعة، فقد تمكنت الوحدات الأمنية التابعة لفرقة الشرطة العدلية بالعمران من القبض على المعني ليتبين تورطه رفقة آخر وفتاة عاملة بالمغازة في عمليات الإختلاس وعن إدمان المعني ورفيقه لعب الرهان الإلكتروني بإحدى المواقع الخاصة بالنشاط المذكور من مداخيل المغازة بالتنسيق مع أحد المزوّدين بجهة الجبل الأحمر.
وباستشارة ممثل النيابة العمومية بعد إجراء جملة من التحريات حول الموقع الإلكتروني المختص في لعب الرهان الرياضي أمكن التعريف بهوية صاحبها ومقر إقامته بجهة أريانة ليقع التحوّل في الإبّان إليه أين تم حجز عقود بيع وشراء لعقارات وسيارات، ساعات فاخرة، مشروبات كحولية فاخرة، كبسولة من مخدر الكوكايين، عقود تزويد لمحلات الرهان الإلكتروني، مبلغ مالي قدره 31 ألف دينار، صكوك بنكية بقيمة أكثر من 617 ألف دينار وآلة لعد الأوراق النقدية.

.




إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق