ضبط 3 تشكيلات عصابية تخصصت في سرقة الدراجات النارية

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
ضبط 3 تشكيلات عصابية تخصصت في سرقة الدراجات النارية, اليوم الجمعة 18 أكتوبر 2024 02:27 مساءً

في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما فى مجال ملاحقة وضبط العناصر الإجرامية والتشكيلات العصابية مرتكبى جرائم السرقات.. فقد تمكن قطاع الأمن العام بمشاركة مديريات أمن: الدقهلية وبني سويف والبحيرة والإسكندرية، وأسوان والسويس، من تحقيق النتائج الإيجابية التالية:


- مديرية أمن الدقهلية
 

ضبط تشكيل عصابى مكون من 8 عناصر إجرامية من بينهم عميل سيئ النية – لـ 6 منهم معلومات جنائية، تخصص نشاطه الإجرامى فـى ارتكاب وقائع سرقة الدراجات النارية بأسلوب «المغافلة»، وبحوزتهم فرد محلي وطلقة، و4 سلاح أبيض، والأدوات المستخدمة في وقائع السرقات، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم 14 واقعة سرقة دراجات نارية، وأضافوا بتصرفهم فى المسروقات بالبيع لدى عميلهم سيىء النية، وأرشدوا عن كافة المسروقات المستولى عليها. 


- مديرية أمن بني سويف
 

ضبط تشكيل عصابى مكون من 3 عاطلين من بينهم عميل سيئ النية، لأحدهم معلومات جنائية، تخصص نشاطه الإجرامي في ارتكاب وقائع سرقة الدراجات النارية بأسلوب «قص الضفيرة».. وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم 11 واقعة سرقة دراجات نارية، وأضافوا بتصرفهم فى المسروقات بالبيع لدى عميلهم سيىء النية، وأرشدوا عن كافة المسروقات المستولى عليها. 


- مديرية أمن البحيرة
 

ضبط تشكيل عصابى مكون من 4 عاطلين من بينهم عميل سيئ النية، لإثنين منهم  معلومات جنائية، تخصص نشاطه الإجرامى في ارتكاب وقائع سرقة الدراجات النارية، بأسلوب «قص الضفيرة» بدائرة قسم شرطة غرب النوبارية ، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم 3 وقائع سرقة دراجات نارية، وأضافوا بتصرفهم فى المسروقات بالبيع لدى عميلهم سيىء النية، وأرشدوا عن كافة المسروقات المستولى عليها. 


- مديرية أمن الإسكندرية
 

ضبط تشكيل عصابى مكون من 3 عاطلين، لأحدهم معلومات جنائية، تاجر خردة «عميل سيئ النية» تخصص نشاطه الإجرامي في ارتكاب وقائع سرقة المساكن ليلاً بأسلوب «كسر الباب»، بدائرة قسم شرطة أول العامرية.. وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم 3 وقائع سرقة، وأرشدوا عن كافة المسروقات.

 

ضبط تشكيل عصابى مكون من 3 عاطلين، تخصص نشاطه الإجرامي في ارتكاب وقائع سرقة المساكن بأسلوب «المفتاح المصطنع»، بدائرة قسم شرطة الدخيلة.. وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم 10 وقائع سرقة، وأرشدوا عن المسروقات كافة.


 - مديرية أمن أسوان
 

ضبط عاطل- له معلومات جنائية، بدائرة مركز شرطة دراو لقيامه بسرقة 3 كاميرات مراقبة، وجهاز DVR، وجهاز حاسب آلى بمشتملاته، من داخل أحد المشاتل الزراعية بدائرة المركز، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة عن طريق كسر باب المشتل باستخدام «عتلة» واستولى على الأجهزة المُبلغ بسرقتها بقصد بيعها والتحصل على ثمنها، وأرشد عن جميع المسروقات بمسكنه.


- مديرية أمن السويس
 

ضبط عاملان، لقيامهما بسرقة مبلغ مالي من محطة وقود بدائرة قسم شرطة عتاقة عن طريق استخدام نسخة مفتاح باب المخزن الخاص بالمحطة استولى عليه أحدهما نظراً لسابقة عمله  بالمحطة وقام بالإستعانة بالآخر فى ارتكاب الواقعة، وبمواجهتهما اعترفا بإرتكاب الواقعة على النحو المُشار إليه، وأرشدا عن المبلغ المالى المستولى عليه.

 

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق