هرم مصر

لهذا السبب .. إعلامي يكشف "أزمة" تهدد مصير دوري روشن

أعلن الإعلامي والناقد الرياضي عبد العزيز المريسل عن أزمة وشيكة تهدد مستقبل دوري روشن للمحترفين قبيل انطلاق الموسم الجديد.

وفي ظل استعدادات الأندية الكبرى "الهلال، الأهلي، النصر، الاتحاد" التي تقيم معسكراتها التحضيرية، كشف المريسل عبر حسابه على منصة "إكس" أن استعدادات هذه الفرق تثير قلق جماهيرها، قائلًا: "بكل أسف أقولها، استعدادات النصر والهلال والاتحاد والأهلي مقلقة لجماهيرهم".


إقرأ ايضاً:منصة أبشر توضح كيفية طلب تفويض مندوب لاستلام العمالة المنزلية في السعودية إلكترونيًاما هي رسوم استخراج سجل تجاري في السعودية ؟مفاجأة مباراة إنتر ميلان .. الاتحاد يحسم الصفقات العالمية القادمةمفاجأة مدوية .. هالاند يظهر في تدريبات النصر

وعلى الرغم من انتصارات الهلال في المباريات الودية وتعاقدات الاتحاد العالمية، أثارت هذه التصريحات جدلاً بين الجماهير، حيث يبدو الهلال في أفضل حالاته بعد تحقيقه أربع انتصارات من أصل خمس مباريات ودية، مما يعكس استقرار الفريق بالرغم من عدم الإعلان عن صفقات جديدة عالمية.

ويذكر أن الهلال تُوج بالثلاثية المحلية الموسم الماضي، حيث يرى الكثير من الجماهير أنه سيواصل طريقه نحو الإنجازات في الموسم المقبل.

وفي المقابل، يعاني الاتحاد من نتائج مخيبة بعد الهزيمة في أربع مباريات ودية متتالية رغم التعاقد مع لاعبين عالميين وتعيين الفرنسي لوران بلان مديرًا فنيًا.

وأما النصر، فلم يحقق أي فوز في معسكره الحالي في البرتغال، مكتفيًا بالتعادل في مباراتين والهزيمة في مباراتين، مما يزيد من القلق حول استعداداته للموسم الجديد.

 

اقرأ ايضاً