Tuesday, June 25th, 2024

انقضاء عقود ثنائي أتحاد جدة واقترابهما من مغادرة الفريق

كشفت تقارير سعودية حديثة عن اقتراب رحيل ثنائي البرازيليين مارسيلو جروهي ورومارينيو دا سيلفا من صفوف اتحاد جدة في فترة الانتقالات الشتوية الحالية. يأتي ذلك بعد دخولهما في فترة حرة في عقودهما، مما يسمح لهما بالتفاوض مع أندية أخرى دون الحاجة للعودة إلى نادي العميد.

ووفقًا لما نشرته صحيفة الرياضية السعودية، فإن اللاعبان يدرسان العروض المقدمة لهما بعد دخولهما هذه الفترة الحرة، حيث يتلقى رومارينيو عروضًا من أندية مثل الشباب السعودي والسد القطري، بالإضافة إلى عروض من تركيا والإمارات. ومن المذكور أن المفاوضات لا تزال مستمرة مع العديد من الأندية واللاعبين، مع عراقيل قد تعترض مسار انتقالهما.

وأكدت الصحيفة أنه من المتوقع أن ينضم الثنائي إلى معسكر الفريق خلال فترة التوقف الحالية لمواصلة المفاوضات واتخاذ القرار النهائي بشأن مستقبلهما.

في السياق ذاته، تسعى إدارة نادي الاتحاد للحفاظ على ثمانية لاعبين أجانب فقط في قائمة الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، في حين يضم الفريق حاليًا 10 لاعبين أجانب.

وفيما يتعلق بمحمد صلاح، نجم ليفربول، فقد أشارت التقارير إلى أن فرص انتقاله إلى الدوري السعودي تتلاشى بسبب تأقلمه الصعب على البيئة الرياضية هناك، خاصة مع انخفاض حضور الجماهير في بعض المباريات. ويأتي هذا إلى جانب تألقه المستمر مع ليفربول في الموسم الحالي، مما يزيد من أهميته وحاجة الفريق للاحتفاظ به.

من جهة أخرى، علق وكيل صلاح على الشائعات المتداولة حول اقتراب رحيله إلى الدوري الإسباني، مؤكدًا على استمرار تركيز اللاعب على مسيرته مع ليفربول.

وتشير التقارير إلى أن تحسن أداء صلاح في الموسم الحالي يزيد من فرص عودته إلى دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل، مما يعزز فرص استمراره مع ليفربول وتمديد عقده.

هكذا، يبدو أن المفاوضات والتكهنات حول مستقبل العديد من اللاعبين، بما في ذلك محمد صلاح وثنائي اتحاد جدة، ما زالت مستمرة وستظل محط أنظار الجماهير والمتابعين خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.