Tuesday, June 25th, 2024

سحق فريق الشباب لنيوكاسل بثمانية أهداف من قبل نجوم الدوري الأسترالي

في حضور مدرب المنتخب الأسترالي غراهام أرنولد من المدرجات، سحق فريق نجوم الدوري الأسترالي فريق الشباب لنيوكاسل يونايتد بنتيجة 8-0. سجل بن أولد من ويلينغتون الهدف الأول في الدقيقة الخامسة، وأتبعه نيكولاس ميلانوفيتش من وسترن سيدني بالهدف الثاني بعد عشرين دقيقة.

سجل آدم تاجارت، لاعب المنتخب الأسترالي، الهدف الثالث في الدقيقة 34 في ملعب مارفل، بينما سجل أرسطولوس ستاماتيلوبولوس، لاعب نيوكاسل جيتس، الذي يتطلع إلى دعوة أولى للمنتخب الوطني، هدفين في الدقيقتين 62 و74. أضاف جيك هولمان، وجوردان كورتني-بيركنز، وبوزيدار كراييف أهدافًا أخرى في الدقائق الأخيرة لاستكمال السحق.

اللاعب المتجه إلى بايرن ميونيخ، نيستوري إيركوندا، الذي كان من أبرز اللاعبين، شارك بشكل مفاجئ لمدة 20 دقيقة فقط كبديل، لكن أداءه كان مبهرًا بمجرد دخوله إلى المباراة.

غادر اللاعبون الأساسيون لنيوكاسل بعد المباراة الودية مع توتنهام في ملعب MCG مساء الأربعاء، بينما اختار المدرب باتريك كيسنوربو فريقًا متمرسًا.

بعد ظهوره الأول ضد توتنهام، بدأ الشاب غارانغ كول، لاعب المنتخب الأسترالي الناشئ، مباراة الجمعة وأظهر بعض اللمحات الجيدة مع ناديه الإنجليزي. كانت المباراة بشكل عام صعبة لفريق نيوكاسل الشاب الذي تعرض لضغوط بدنية من لاعبي نجوم الدوري الأسترالي ذوي الخبرة.

بدأ كول المباراة على الجانب الأيسر وكاد أن يمرر كرة لجاي تيرنر-كوك في الدقيقة الثالثة، لكن بعد ذلك سيطر نجوم الدوري الأسترالي على المباراة.

أطلق المخضرم ريان جرانت من سيدني كرة لميلانوفيتش الذي مررها إلى داخل المنطقة لماثيو ليكي. استدار اللاعب الدولي الأسترالي مبتعدًا عن مدافعي نيوكاسل، وبضغط منهم، مررها لأولد الذي سددها مباشرة في المرمى.

بعد عشرين دقيقة، أخطأ ديلان تشارلتون في محاولة إبعاد الكرة لتسقط أمام ميلانوفيتش الذي لمسها بقدمه وأدخلها في المرمى. ثم اعترض أنجوس ثورجيت، لاعب وسط وسترن يونايتد، تمريرة سيئة من الدفاع ومررها إلى تاجارت. بدون أي ضغط، سدد نجم بيرث غلوري الكرة بقوة في الزاوية السفلى.

اخترق النجوم مرة أخرى عندما تقدم ستاماتيلوبولوس، الذي حل محل تاجارت في الشوط الثاني، وأطلق كرة قوية في الزاوية السفلى للمرمى.