البنك العربي الافريقي

احدث الاخبار

اخبار الاهلى

فاروق التركي | 10 يناير, 2019 3:56 م

لجنة العضوية بالنادي الأهلي برئاسة إبراهيم الكفراوي، عضو مجلس الإدارة، في حالة انعقاد مستمر؛ من أجل استيعاب الأعداد الكبيرة التي تقدمت للحصول على عضوية النادي؛ سواء  العامة أو الأفرع.

وقال إبراهيم الكفراوي أن قيمة العضويات ستشهد ارتفاعا بداية من فبراير المقبل، بعد قرار الجمعية العمومية الأخيرة للنادي التي أقرت رفع قيمة العضوية، ـ ليس هذا فحسب ـ ، بل وقبول أعداد محددة منها ، حيث تبلغ قيمة العضوية العاملة للنادي حاليا 350 ألف جنيه ترتفع إلى 500 ألف جنيه بداية من فبراير المقبل، وكذلك الأمر بالنسبة لعضوية فرع الشيخ زايد التي تبلغ  حاليا 125 ألف جنيه وترتفع إلى 175 ألفا في فبراير المقبل، فيما تبلغ عضوية فرع التجمع الخامس 200 ألف جنيه.

وأشار الكفراوي إلى أن لجنة العضوية أعدت مخططا استهدفت من خلاله الوصول إلى عدد محدد من العضويات الجديدة خلال فترة زمنية معينة، وتم الوصول لهذا العدد في فترة زمنية أقل من المخطط لها، وهو ما يدل على وجود إقبال كبير للحصول على عضوية النادي الأهلي.

وأكد طارق قنديل نائب رئيس اللجنة أن أسعار عضوية النادي الأهلى؛ سواء العامة أو الأفرع تعد مناسبة جدا مقارنة بالكثير من الأندية؛ سواء العامة أو الخاصة، هذا بالإضافة إلى أن شبكة توزيع النادي الأهلى في محيط القاهرة الكبرى يعد هو الأفضل والأنسب من حيث التقسيم الجغرافي بين كافة الأندية الموجودة، كما أن مساحة مقر النادي أو الافرع تعد أيضا مناسبة لممارسة كافة الأنشطة مقارنة بعدد من الأندية التي تعيق مساحتها الأعضاء عن ممارسة أنشطتهم.

وكشف قنديل عن وجود خطة استراتيجية لمجلس الإدارة برئاسة الكابتن محمود الخطيب؛ للتوسع في عدد الأفرع؛ سواء داخل القاهرة الكبرى أو في المحافظات، خاصة أن هذا الأمر يعزز من قيمه عضوية الأهلي، ويزيد من الروابط بين الأهلي وجماهيره في كل مكان.

ــــــــــــــــــــــــــ

مارتن لاسارتي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بالإضافة إلى كابتن الفريق، يحضران المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الأهلي وفيتا كلوب الكونغولي المقرر لها التاسعة مساء السبت المقبل في افتتاح مشوار الفريق بدور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا.

ويبدأ المؤتمر في تمام الخامسة والنصف مساء غد الجمعة بقاعة المؤتمرات لستاد الجيش ببرج العرب، على أن يعقبه مران الأهلي الختامي في السادسة مساءً.

يأتي المؤتمر، وفقًا لتعليمات الاتحاد الإفريقي، للحديث عن كل الأمور الفنية الخاصة بمباراة الأهلي وفيتا كلوب الكونغولي، والإجابة عن كل الاستفسارات الخاصة باللقاء.

كما يعقد المؤتمر الخاص بالمدير الفني لفريق فيتا كلوب في الثامنة والنصف مساء غد، وبرفقته كابتن الفريق، على ان يعقبة مران الفريق الكونغولي في التاسعة مساء.

ـــــــــــــــــــــــــــ

إدارة النادي الأهلي قررت فتح منفذ بيع في استاد الإسكندرية بداية من العاشرة صباح اليوم؛ تيسيرا على جماهير الأهلي الراغبة في الحصول على تذاكر مباراة الأهلي و«فيتا كلوب الكونغولي» المقرر لها التاسعة مساء بعد غد السبت، في أولى مواجهات الفريق في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا على أن تستمر عملية بيع التذاكر بداية من اليوم حتى بعد غد السبت.

وحددت إدارة الأهلي مبلغ 30 جنيهًا قيمة لتذكرة الدرجة الأولى، وعشرة جنيهات للدرجة الثالثة.

ــــــــــــــــــــــــ

الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قرر خضوع الأنجولي جيرالدو لفحص طبى عقب العودة إلى القاهرة؛ للاطمئنان على إصابته في العضلة الخلفية، وذلك لتحديد موعد عودته للتدريبات الجماعية.

وكان اللاعب قد غادر معسكر الفريق بالإسكندرية عقب مباراة سموحة أمس الأول، حيث يستمر معسكر الفريق؛ استعدادا لمواجهة «فيتا كلوب الكونغولي» المقرر لها السبت المقبل في الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

يذكر أن جيرالدو اكتفى بالمشاركة في الشوط الأول من مباراة سموحة قبل أن يتم استبداله؛ بسبب شكوى اللاعب من الشد في العضلة الخلفية.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي طلب تجهيز سعد سمير، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، لرحلة الجزائر المقرر لها منتصف الأسبوع المقبل؛ استعدادا لمواجهة «شبيبة الساورة» يوم 18 يناير الجاري في الجولة الثانية من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وكان اللاعب قد انتظم أمس في التدريبات الجماعية للاعبين الغائبين عن المعسكر المستمر في الوقت الحالي بالإسكندرية، بعد تعافيه من الإصابة في العضلة الخلفية، حيث تشهد الأيام المقبلة تجهيزه بشكل كامل على المستوى البدني أيضا؛ حتى يكون تحت تصرف الجهاز الفني قبل رحلة الجزائر المرتقبة.

ويتواجد الأهلي في معسكر مغلق في الإسكندرية في الوقت الحالي؛ استعدادا لمواجهة فيتا كلوب الكونغولي المقرر لها السبت المقبل، في الجولة الأولى من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

مارتن لاسارتي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي يعقد محاضرة فيديو للاعبي الفريق اليوم؛ لدراسة فريق «فيتا كلوب الكونغولي» المقرر مواجهته مساء بعد غد السبت في الجولة الأولى من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ويسعى لاسارتي لتحفيظ لاعبيه خطة مواجهة بطل الكونغو، وأيضا رصد نقاط القوة والضعف في الفريق المنافس قبل مواجهته.

يذكر أن الأهلي يختتم غدا الجمعة استعداداته؛ لمواجهة فيتا كلوب الكونغولي التي تأتي مساء السبت المقبل على استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية.

ـــــــــــــــــــــــ

لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الغائبون عن مباراة فيتا كلوب الكونغولي، أدوا مرانهم اليوم على ملعب التتش، والذي اشتمل على جانب بدني قوي وتدريبات بالكرة.

وشارك في المران: عمرو جمال وسعد سمير وأحمد علاء وميدو جابر ومحمود الجزار وباسم علي، وصالح جمعة، ومؤمن زكريا ومصطفى شوبير وأحمد طارق.

ويستعد الأهلي لمواجهة فيتا كلوب الكونغولي السبت المقبل على استاد الجيش ببرج العرب في أولى مباريات الفريق بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــ

مؤمن زكريا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، انتظم في مران اللاعبين الغائبين عن مواجهة فيتا كلوب، والذي أقيم صباح اليوم على ملعب التتش.

وشارك مؤمن في المران، الذي اشتمل على جانب بدني وتدريبات بالكرة؛ لتجهيز جميع اللاعبين للمرحلة المقبلة.

وغاب مؤمن زكريا، عن مران الأمس؛ بسبب انشغاله بأداء الامتحانات قبل أن يعود اليوم للمشاركة الجماعية في المران.

ويستعد الأهلي لمواجهة فيتا كلوب الكونغولي السبت المقبل على استاد الجيش ببرج العرب في أولى مباريات الفريق بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ــــــــــــــــــــــــ

حسام عاشور وأحمد الشيخ وصلاح محسن، ثلاثي الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أدوا جلسة في «الجيم»، على هامش مران اللاعبين الغائبين عن مواجهة فيتا كلوب الكونغولي، الذي أقيم صباح اليوم على ملعب التتش، وخاض الثلاثي جلسة في «الجيم» تحت إشراف طارق عبدالعزيز إخصائي التأهيل، كما أدى وليد أزارو، مهاجم الفريق جلسة علاج طبيعي.

ويعانى عاشور والشيخ من إصابة في الكاحل، فيما اشتكى صلاح محسن ووليد أزارو من إصابة في العضلة الضامة.

ويستعد الأهلي لمواجهة فيتا كلوب الكونغولي يوم السبت المقبل على استاد الجيش ببرج العرب في أولى مباريات الفريق بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ــــــــــــــــــ

أحمد فتحي ومحمد نجيب، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لم يحضرا مران اللاعبين الغائبين عن مباراة فيتا كلوب الكونغولي بعد الحصول على إذن بالغياب عن مران اليوم.

ويستعد الأهلي لمواجهة فيتا كلوب الكونغولي يوم السبت المقبل على استاد الجيش ببرج العرب في أولى مباريات الفريق بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ويؤدي فتحي جلسات علاجية وتأهيلية بعد تعرضه لإصابة بمزق في العضلة الأمامية، فيما اقترب نجيب من المشاركة الجماعية بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها بقطع في الرباط الداخلي للركبة.

ــــــــــــــــــــ

الفريق الأول لكرة الطائرة «رجال» بالنادي الأهلي ينهي اليوم الخميس استعداداته لخوض مباراة طنطا المقرر لها غدا على صالة الأمير عبدالله الفيصل بمقر النادي بالجزيرة.

ويخوض الفريق مرانا قويا اليوم، بمشاركة جميع اللاعبين، حيث يرغب محمد مصيلحي المدير الفني، في تجهيز الفريق بشكل مناسب للمباريات، بعد تحقيق الفوز في كل اللقاءات الماضية بالبطولة.

وكان الفريق قد تخطى عقبة نظيره فريق «دلفي» في دور الـ32 من منافسات كأس مصر، ويعود لاستئناف مبارياته ببطولة الدوري.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

فريق كرة السلة بالنادي الأهلي تحت 16 سنة يخوض مباراة ودية أمام منتخب الشباب السعودي على هامش معسكره بالقاهرة.

وشهدت الساعات الماضية تواصلا بين الجانبين؛ للترتيب لإقامة المباراة على صالة الشهداء بمقر النادي بالجزيرة مساء اليوم الخميس.

وكان فريق 16 سنة لكرة السلة قد نجح تحت قيادة مدربه أحمد الجارحي في التتويج مع الفريق الأول بلقب دوري المرتبط للمحترفين.

الأهلي يتقدم ببلاغ جديد للنائب العام ضد رئيس الزمالك لإثارة الفتن بين الجماهير

تقدم محمد عثمان نقيب محامي القاهرة والمستشار القانوني للنادي الأهلي بصفته وكيلاً عن مجلس إدارة النادي ورئيسه محمود الخطيب ببلاغ اليوم إلى معالي المستشار النائب العام ضد أكاذيب رئيس نادي الزمالك التي جاءت في حق النادي الأهلي وقياداته في المؤتمر الصحفي الذي جرى بنادي الزمالك مؤخرًا.. وجاء في البلاغ والذي حمل رقم 429 لسنة 2019 عرائض نائب عام أن رئيس الزمالك يستتر بالحصانة البرلمانية في الوقت الذي يرتكب فيه جرائم في حق الآخرين والشخصيات العامة بهدف الإساءة لسمعتهم وإرهابهم، وهو الأمر الذي يغذي روح التعصب بين الجماهير ويكدر الأمن والسلم العام. ورغم قيام المجلس الأعلى للإعلام بإصدار قرارين رقم 57 و 58 لسنة 2018بمنعه من الظهور على الشاشات في ظل خروجه عن القيم والمبادئ والأخلاق العامة. لكن لا يزال رئيس الزمالك يستخدم موقع نادي الزمالك وحساباته الرسمية منصات لإطلاق الأكاذيب والشائعات ومستمر في الخوض في الأعراض وإثارة الفتن بين الجماهير الرياضية وأبناء الوطن الواحد والتي من شأنها المساس بأمن وسلامة المجتمع. وتضمن البلاغ أيضًا أن الحصانة البرلمانية مقرره لما يبديه النائب من آراء وأفكار في البرلمان ولجانه المختلفة ولحماية الوظيفة النيابية من تأثير السلطة التنفيذية له بالترغيب أو الترهيب. وبالتالي لا يجب أن تكون الحصانة التي يتمتع بها رئيس الزمالك ستارًا لإرتكاب الجرائم والخوض في الأعراض والإساءة للأشخاص والمؤسسات ولا تضع صاحبها فوق المسائلة القانونية دون حسيب أو رقيب وهو الأمر الذي يترتب عليه الخلط بين العام والخاص وتهديد دولة القانون والمؤسسات وتأجيج العنف المجتمعي.. وأكد المستشار القانوني للأهلي في بلاغه أن كل ما جاء على لسان رئيس الزمالك في مؤتمره الصحفي أكاذيب ومحض إفتراءات يعاقب عليها القانون بالحبس والغرامة. كما أن التهم الواردة بحقه ليس لها علاقة بصفته النيابية وهي أسباب توفر للنيابة العامة بعد إستيفاء التحقيقات الشروط التي تتطلبها اللائحة الداخلية لمجلس النواب التي تم إقرارها في 2016 لرفع الحصانة البرلمانية عن رئيس الزمالك لإتخاذ إجراءات التحقيق وإحالته للمحاكمة.. يذكر أن نيابة العجوزة تباشر حاليًا تحقيقات مستمرة في بلاغ سابق لمجلس إدارة النادي الأهلي ضد تجاوزات رئيس الزمالك وندبت خبراء الإذاعة والتليفزيون لتفريغ الإسطوانات المدمجة التي تحتوي على هذه التجاوزات في حق الأهلي وقياداته.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في قائمه بريد هرم مصر

 CIB

احدث الاخبار

 البنك الافريقي