الاتصالات

احدث الاخبار

وفد مجلس النواب البحريني فى زياره النادى الاهلى

كتب/ رامزحاتم | 13 يناير, 2018 6:41 م

العميد محمد مرجان، المدير التنفيذي للنادي الأهلي، استقبل اليوم، السبت في مكتبه بالجزيرة وفدًا من مجلس النواب البحريني الذي يزور القاهرة حاليا.

وضم الوفد كلا من؛ غازي فيصل آل رحمة، عضو مجلس النواب البحريني ورئيس مجلس الشباب والرياضة، والدكتور عادل العسوب، نائب رئيس البرلمان العربي، وكان برفقتهم محمود فرج، المستشار السياسي للدكتور علي عبدالعال، رئيس مجلس النواب المصري.

ورحب «مرجان» بالوفد البحريني، مؤكدا قوة العلاقات بين البلدين بشكل عام، والتقارب الشديد على الصعيد الرياضي، خاصة بين النادي الأهلي والمؤسسات البحرينية.

وقام الوفد البحريني بجولة في النادي تفقد خلالها دولاب البطولات والمبنى الإداري الجديد ومجمع الإسكواش وصالات الجيم وحمام السباحة والمركز الإعلامي وصالة الأمير عبدالله الفيصل وصالة الشهداء وملعب مختار التتش وقاعة مجلس الإدارة.

وحرص الوفد على التقاط الصور التذكارية أمام تمثال الراحل صالح سليم.

ـــــــــــــــــــــــــ

العميد محمد مرجان، المدير التنفيذي للنادي الأهلي، حرص على تكريم وفد مجلس النواب البحريني الذي زار النادي اليوم، وضم غازي فيصل آل رحمة، عضو مجلس النواب البحريني ورئيس مجلس الشباب والرياضة، والدكتور عادل العسوب نائب رئيس البرلمان العربي، وكان برفقتهم محمود فرج، المستشار السياسي للدكتور علي عبدالعال، رئيس مجلس النواب المصري.

وقدم مرجان درع النادي الأهلي وقميص الفريق الأول لكرة القدم هدية لوفد مجلس النواب البحريني؛ تقديرا للعلاقات التي تربط النادي الأهلي بكافة المؤسسات في دولة البحرين.

ومن جانبه وجه العسوب الشكر لمرجان، مؤكدا اعتزازه بهذا التكريم، وأكد أنه سيقوم بوضع الدرع في مقر مجلس النواب ، وكذلك ” وضع” قميص النادي داخل المجلس تقديرا لمكانة النادي الأهلي العريقة.

ــــــــــــــــــــــــــ

غازي فيصل آل رحمة، عضو مجلس النواب البحريني ورئيس مجلس الشباب والرياضة، حرص على توجيه التهنئة لمجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب على تتويج الفريق بلقب بطولة السوبر الذي فاز به الفريق على حساب المصري البورسعيدي، مؤكدا أنه من عشاق النادي الأهلي ومتابعيه، وأنه يعتز كثيرًا بتشجيع الفريق ويحرص على مشاهدة مبارياته.

وأوضح على هامش زيارته للنادي اليوم السبت أن مكانة الأهلي كبيرة لدى كل الشعب البحريني، وأن الرياضة البحرينية تفخر بالنادي الأهلي وتستلهم مبادئه ولوائحه، خاصة أنه الأعرق على الصعيد العربي والقاري، وأنه يأمل في الاستفادة من خبرات النادي ونجاحاته في تطوير الرياضة البحرينية خلال الفترة المقبلة.

وأشار إلى أن مجالس إدارات النادي الأهلي على مدار التاريخ ضربت مثالًا في التقارب العربي، وحققت نجاحات كبيرة تفخر بها الجماهير العربية بشكل عام، وإنه بشكل شخصي يسعى إلى تعميم تجارب النادي الإدارية والاقتصادية في الرياضة البحرينية خلال الفترة القادمة.

وألمح آل رحمة إلى إنه ينحدر من عائلة تعشق النادي الأهلي، وأنه يعتز بالعلاقات القوية بين البلدين، لافتا إلى أن سبب زيارة الوفد للقاهرة هي توطيد العلاقات بين الشباب في مصر والبحرين.

ـــــــــــــــــــــ

الدكتور عادل العسوب، نائب رئيس البرلمان العربي، أكد اعتزازه الشديد بالعلاقات التاريخية التي تجمع النادي الأهلي والجماهير البحرينية والمسئولين عن الرياضة بها، لافتا إلى إنه بشكل شخصي يملك صداقات قوية مع مسئولي النادي الأهلي تعود لأكثر من 17 عامًا، خاصة أن النادي الأهلي لم يتأخر يومًا عن دعم الرياضة البحرينية على مدار تاريخه الطويل.

 

وشدد العسوب خلال زيارته للنادي اليوم على قوة العلاقات بين الجانبين، وألمح إلى متانة العلاقات بين الشعب المصري ونظيره البحريني؛ مدللا على ذلك بالانسجام الكبير بين الجالية المصرية والمواطنين في دولة البحرين.

 

وأشار إلى أن الرياضة أحد أهم المحاور التي يجب العمل عليها خلال الفترة القادمة من أجل تعزيز التعاون والعلاقات بين الدول، وأن هناك رغبة قوية لدى الجانب البحريني في الاستفادة من التعاون مع النادي الأهلي بما يملكه من تاريخ وجماهيرية وإمكانات كبيرة تحظى بكل التقدير والاحترام في الوطن العربي بأسره.

 

ووجه العسوب الشكر للعميد محمد مرجان، المدير التنفيذي للنادي الأهلي على حفاوة الاستقبال لوفد مجلس النواب البحريني اليوم، متمنيًا أن يقوم وفد من النادي الأهلي بزيارة مملكة البحرين لتوطيد العلاقات في أقرب فرصة.

وكان العميد مرجان قد استقبل وفد البرلمان البحريني وقام بإهداء درع النادي وقميص فريق الكرة للوفد البحريني؛ تقديرا للعلاقات بين الجانبين.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

الدكتور عمرو علواني، رئيس الاتحاد الإفريقي للكرة الطائرة ونائب رئيس الاتحاد الدولي، حرص على زيارة النادي الأهلي وعقد جلسة مع العميد محمد مرجان المدير التنفيذي للنادي، قدم خلالها التهنئة بمناسبة توليه منصبه وثقة مجلس الإدارة بقيادة محمود الخطيب رئيس النادي بقدراته.

وأوضح الدكتور عمرو علواني أن مجلس الإدارة الجديد برئاسة الخطيب يمثل امتدادًا لعظماء مجالس الإدارات بالنادي على مدار تاريخه الطويل، وأنه يعكس المعنى الحقيقي لعائلة النادي الأهلي بما تحمله من مبادئ، وأنه  المجلس الحالي قادر على تحقيق نجاحات كبيرة تضع النادي الأهلي في مكانته المستحقة.

 

وعن تنظيم بطولتي إفريقيا للكرة الطائرة رجال وسيدات خلال الفترة القادمة، أوضح أن النادي يملك القدرة على تنظيم أكبر البطولات العالمية، وأن النادي يملك البنية التحتية والكوادر القادرة على تنظيم أكبر الفعاليات.

وأضاف أنه على الصعيد الشخصي يعتبر النادي الأهلي بيته الذي تربى بين جدرانه بعدما لعب أول مبارياته بالفريق الأول للكرة الطائرة في موسم 1961 قبل أن يتدرج مع الفريق وبعدها الاعتزال وتولى العديد من المناصب الإدارية، مشيرا إلى أن والده اللواء مصطفى علواني كان أول من تسلم زمام الكرة من الراحل مختار التتش، وشغل عدة مناصب من بينها أنها كان رئيس اتحاد الكرة، ونائب وزير الداخلية إلى جانب عمله محافظا للمنوفية وأسوان ، فضلا عن كون مروة علواني إحدى أبرز لاعبات التنس، وصولا الى تواجد الدكتورة رانيا علواني في مجلس إدارة النادي لعدة سنوات.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في قائمه بريد هرم مصر

 البتك العربى الافريقى

احدث الاخبار

 منكى