• الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، يستأنف تدريباته عصر غدا الأحد، استعدادا لمباراة طلائع الجيش المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل، ضمن الجولة الـ18 بمسابقة الدوري الممتاز.

    وكان الجهاز الفني للفريق، بقيادة حسام البدري، منح اللاعبين راحة من المران اليوم السبت، بعد التتويج بكأس السوبر المحلي على حساب فريق المصري بالفوز عليه بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت أمس بملعب هزاع بن زايد بمدينة العين بدولة الإمارات العربية المتحدة.

    طلب سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، من لاعبي الفريق إغلاق صفحة مباراة السوبر التي فاز بها الفريق على المصري بهدف دون رد والتتويج باللقب، والتركيز في مباريات الدوري الممتاز.

    وقال عبد الحفيظ، إنه طلب من اللاعبين الاستمتاع بالراحة التي منحها لهم الجهاز الفني اليوم السبت، ومن ثم التركيز بداية من الغد في مباراة طلائع الجيش بالدوري.

    ويلعب الأهلي مع طلائع الجيش يوم الثلاثاء المقبل، ضمن الجولة الـ18 من مسابقة الدوري الممتاز.

    سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، قرر صرف مكافأة الفوز بكأس السوبر للاعبي الفريق وفقا للائحة فريق الكرة الجاري العمل عليها حاليا، وبشكل سريع.

    وتوج الأهلي بلقب كأس السوبر للمرة العاشرة في تاريخه بعد الفوز على المصري بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت أمس الجمعة على ستاد هزاع بن زايد بمدينة العين بدولة الإمارات العربية المتحدة.

    أيمن أشرف، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أعرب عن سعادته الكبيرة بالفوز بكأس السوبر المحلي والتتويج مع الفريق بأول لقب له منذ عودته لإرتداء قميص الأهلي في الانتقالات الصيفية الماضية.

    وقال أشرف إن الأهلي بيته الحقيقي الذي تربى فيه، وأن التتويج بالألقاب والبطولات وتحقيق لإنجازات ليس بشيء جديد أو غريب على هذا البيت الكبيرة.

    وأكد اللاعب على سعادته الكبيرة بالثقة التي حصل عليها من المدير الفني للفريق حسام البدري، وأيضا ثقة الجماهير في قدراته بعد ظهوره بشكل جيد في المباريات الماضية.

    وأضاف أشرف أن مشاركته في مركز المدافع المساك ليس صدفة أو أمر جديد عليه، لافتا إلى أنه سبق وأن لعب في هذا المركز في أوقات سابقة،وأن إلتزامه بتعليمات البدري كان السبب في تألقه مع الفريق.

    وتمنى أيمن أشرف التتويج مع الأهلي بكل البطولات والحفاظ على ثنائية الدوري والكأس للعام الثاني على التوالي واستعادة لقب بطولة دوري أبطال إفريقيا.

    مؤمن زكريا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، يعود مع بعثة الفريق إلى القاهرة ظهر اليوم قادما من الإمارات، بعد التتويج بكأس السوبر على حساب فريق المصري.

    ومن المقرر أن يسافر مؤمن إلى السعودية فجر يوم الإثنين، بعد حصوله على التأشيرة، من أجل بداية مشواره مع فريق أهلي جدة السعودي.

    وجاء تأجيل مؤمن سفره إلى السعودية لمدة 48 ساعة، نظرا لانتظاره لمولود جديد، حيث فضل اللاعب البقاء بالقاهرة للإطمئنان على زوجته والمولود الجديد قبل بداية مشواره في الدوري السعودي.

    جدير بالذكر أن الأهلي كان قد وافق على إعارة مؤمن زكريا إلى فريق أهلي جدة السعودي لمدة 6 أشهر.

    مؤمن زكريا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قال إن تحقيق لقب السوبر على حساب فريق المصري والفوز على الزمالك بثلاثة أهداف دون رد في الدوري، هو أفضل ختام لمشواره في الوقت الحالي مع الأهلي، قبل السفر إلى السعودية لبداية مشواره مع فيرق أهلي جدة.

    وأضاف زكريا أن احترافه في نادي كبير مثل أهلي جدة لن يقلل من فرصه على الإطلاق في التواجد بصفوف المنتخب الوطني، لافتا إلى أن الدوري السعودي قوي للغاية وفريق أهلي جدة من أكبر الفرق هناك.

    وأكد لاعب الأهلي على سعادته باللعب بجانب الظهير الأيسر للمنتخب الوطني محمد عبد الشافي بصفوف أهلي جدة، لافتا إلى أنه علم باستمرار عبد الشافي مع الفريق، مضيفا أن كثرة اللاعبين المصريين في الدوري السعودي تزيد من قوته والمنافسة فيه.

    وشدد مؤمن زكريا على أنه سيفقتد أجواء الأهلي وكل لاعبي الفريق والجهاز الفني والجماهير خلال فترة احترافه في أهلي جدة، موضحا أنه سيعود بعد  خمسة أشهر تقريبا، قائلا: “انتظروني مجددا في القلعة الحمراء”.

    وأشار لاعب الأهلي إلى أن مواجهة محمود عبد المنعم (كهربا) لاعب اتحاد جدة، في ديربي جدةستكون مواجهة هامة للغاية كونها مباراة جماهيرية كبيرة في الدوري السعودي، مضيفا أن لديه تطلعات أخرى يسعى لتحقيقها مع فريقه وأن كل المباريات هامة ولابد من الفوز بها وتحقيق شيء جيد لجماهير فريق أهلي جدة وترك بصمة جيدة مع الفريق.

     

    وقال مؤمن في نهاية تصريحاته إنه لم ينتقل إلى أهلي جدة لتأمين مستقبله فقط وإنما وفق رؤية فنية، مؤكدا أن الأهلي بيته ويتمنى أن يكون عند حسن ظن الجميع ويعود بشكل أفضل وأقوى مما كان عليه.

    إسلام محارب، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أعرب عن سعادته الكبيرة بالفوز بأول ألقابه مع الأهلي منذ عودته للفريق بالتتويج بكأس السوبر المحلي، لافتا إلى أنه يتطلع للمزيد من البطولات والإنجازات مع القلعة الحمراء.

    وقال محارب إنه من جيل لاعبي الفريق محمود حسن تريزيجيه وحسين السيد وعمرو جمال وأيمن أشرف، مضيفا أنه سعيد للغاية بأن يكون لهذا الجيل دور هام مع الفريق في الفوز بالبطولات والمساهمة في كتابة تاريخ إنجازات النادي.

    وأكد محارب أنه يتمنى أن يكون عند حسن ظن الجهاز الفني والجماهير الحمراء ومساعدة الفريق في الفوز بالبطولات خلال الفترة المقبلة.

    التونسي علي معلول، ظهير أيسر النادي الأهلي، قال إن البطولات لها طعم خاص وأخر مع الأهلي، لافتا إلى أنه يتطلع للفوز بالمزيد من البطولات مع الفريق، بعد التتويج بكأس السوبر أمس الجمعة على حساب فريق المصري.

    وأكد اللاعب الدولي التونسي أنه لا يفكر في الرحيل عن الأهلي، خصوصا وأنه يستمتع للغاية وهو يلعب بقميص الفريق الأفضل في القارة الإفريقية مع كوكبة كبيرة من النجوم.

     

    وأوضح معلول أن الفضل في تألقه خلال المباريات يعود للأهلي ومنتخب بلده، لافتا إلى أنه لن يبخل بأي نقطة عرق من أجل إسعاد حماهير الأهلي وتحقيق البطولات.

    المغربي وليد أزارو، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أكد على سعادته بالثقة الكبيرة التي حصل عليه من حسام البدري، المدير الفني للفريق، مضيفا أنه سيعد بما حققه مع الأهلي حتى الآن.

    وقال أزارو إن ثقة البدري وجماهير الأهلي وسام على صدره، مشيرا إلى أنه يتمنى أن يكون عنصر مثر في فريق الأهلي والمساعدة في تحقيق البطولات.

    وأكد أزارو على أنه لديه طموح كبير مع الفريق يسعى لتحقيق وأنه لا يفكر في أي عروض احتراف خلال الوقت الحالي كونه مرتبط بعقد مع نادي كبير يعد الأفضل في القارة الإفريقية، مشيرا إلى أن الأهلي سيكون بوابته للمشاركة مع المنتخب المغربي في كأس العالم بروسيا.

    وأهدى أزاور لقب السوبر الأول له مع الأهلي إلى والدته وجمهور الأهلي العظيم وزملائه بالفريق.

    _____

    حسام البدري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، يعود إلى القاهرة مساء اليوم السبت، بعدما تخلف عن العودة مع بعثة الفريق ظهر اليوم.

    وفضل البدري قضاء فترة الراحة التي حصل عليها الفريق اليوم، مع نجله الذي يعمل في دبي، على أن يعود مساء اليوم لقيادة المران غدا.

    وتوج الأهلي بلقب كأس السوبر بعد فوزه على فريق المصري بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت أمس الجمعة بملعب هزاع بن زايد بمدينة العين بدولة الإمارات العربية المتحدة.