الاتصالات

احدث الاخبار

طلاب المدارس يهتفون “القدس عربية” ضد القرار الأمريكي 

كتب : عبدالحليم حبوة  | 11 ديسمبر, 2017 10:48 ص
رفع اليوم طلاب مدارس المحافظات، لافتات تحمل عنوان “القدس عربية”، ورسم عدد أخر من الطلاب كلمة القدس بأجسادهم، وهتف آخرون “بالروح بالدم نفديك يا فلسطين –  بالروح بالدم نفديك يا قدس”.
حيث ألقى محمود فريج مدير مدرسة الإيمان الإبتدائية المسائية التابعة لإدارة بندر كفر الدوار التعليمية التابعة لمديرية البحيرة التعليمية .. كلمة في الطابور المدرسى علي مدينة القدس عاصمة فلسطين وذلك في إطار تأكيد مصر علي الهوية العربية للقدس وأن القدس عاصمة دولة فلسطين وأن ماحدث مؤخرا يعد  مساسا بوضع القدس وتعديا على جميع القرارات والأعراف الدولية وأن مصر تتحرك في موقفها الثابت والداعم للقضية الفلسطينية ووقف الطابور المدرسى ورفعوا التلاميذ لافتات تؤكد هوية القدس العربية ومنها .. (القدس يازهرة المدائن ) .. ( القدس عاصمة فلسطين ) ، (القدس يامدينة الصلاة) .. (القدس عربية) وتتوسطها لافتات (تحيا مصر) وذلك دلالة على أن فلسطين والقدس في عيون وقلب مصر وأن مصر قدمت ومازالت تقدم الكثير والكثير لدعم القضية الفلسطينية التى هي قضية العرب والعرب جميعا .
كما أكد فريج ، في تصريحات صحفية .. إن الإدارة قامت بتطبيق قرار وزير التربية والتعليم بالتعريف بأن القدس عربية، و قد خصصت الإدارة الأنشطة الطلابية والإذاعة المدرسية والحصة الأولى للقضية الفلسطينية ، احتجاجا على قرار الرئيس الأمريكى ترامب بنقل السفارة الأمريكية إلى القدس، وأشار إلى أن الحصة الأولى تناولت بالشرح القيمة التاريخية للقدس و قيمتها الدينية الكبرى للمسلمين و المسيحين والتأكيد على أنها عربية وستبقي عربية .

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في قائمه بريد هرم مصر

 البتك العربى الافريقى

احدث الاخبار

 منكى