الاتصالات

احدث الاخبار

محافظ السويس : توقيع غرامات لمن يلقى القمامة و المخلفات بالأماكن العامة

لؤى وحيد | 7 نوفمبر, 2017 4:05 م
 اكد اللواء احمد حامد محافظ السويس، على رؤساء الاحياء ورئيس جهاز التجميل والنظافة، بضرورة تفعيل قرار 314 لسنه 2015، الخاص بألقاء مخلفات النظافة بقيمة 200 جنيه للفرد، و 1000 جنيه للمحلات التجارية، و 5000 جنيه للشركات، وغرامة من 2000 الى 10 آلاف جنيه على كل من قام بنقل المخلفات بطريقة تضر بالمارة او الطريق العام، على ان يتم التحصيل على حساب بنكي لصالح صندوق النظافة .
واشار محافظ السويس، خلال اجتماعه بالمكتب التنفيذى، الى ضرورة تسهيل الاجراءات بين الادارات والاحياء والمديريات، وتفعيل التنسيق العرضي للقضاء على معوقات العمل والروتين الحكومي .
و شدد المحافظ، على ضرورة الرقابة والمتابعة المستمرة للأسواق، واستكمال نقل وتشغيل المواقف، وتجهيز موقف السلام 1 و 2 لإدراجه في خطة التشغيل للقضاء نهائياً على المواقف والاسواق العشوائية، كما كلف المكتب الفني لأعداد مؤتمر للأسواق للوقوف على الموقف النهائي للخطة .
و طالب المحافظ، من شرطة المرور و المرافق، بعمل تصور مستقبلى لمنع المواقف والاسواق العشوائية خلال 3 أشهر ، مؤكداً على ضرورة استكمال اعمال تطوير وتجميل ورفع كفاءة الكورنيش القديم، وشارع بورسعيد بالاضافة الى المحافظة على الشوارع التي تمت تطويرها، وتوجيه الاهتمام بالشوارع الجانبية من حيث اعمال التطوير والتجميل ورفع الكفاءة .
وكلف المحافظ، كلاً من رؤساء الاحياء وسكرتيري الاحياء والادارات الهندسية، بوضع تصور للموقف التنفيذى لخطط التطوير بكل حى تمهيداً للعرض.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في قائمه بريد هرم مصر

 البتك العربى الافريقى

احدث الاخبار

 منكى