البنك الافريقى

احدث الاخبار

محافظ القاهرة يكرم أوائل الثانوية العامة والفنية بالقاهرة

IMG_0083
عنود حمدي | 16 يوليو, 2017 3:44 م

قام م .عاطف عبدالحميد، محافظ القاهرة بتكريم 15 طالبًا وطالبة من أوائل الثانوية العامة والدبلومات الفنية بمحافظة القاهرة بشهادات تقدير وجوائز مالية قدرها 1000 جنيه لكل طالب، وذلك في الحفل الذي أقامته المحافظة لتكريم الأوائل.

وقال محافظ القاهرة، إن المحافظة تحرص كل عام على تكريم المتفوقين ليكون حافزا لهم لبذل المزيد من الجهد والتفوق، مشيراً إلى أن التكريم يجب أن يشمل أولياء الأمور نظراً لدورهم الهام مع أبنائهم ودفعهم لبذل الجهد والإصرار على التفوق.

ولفت «عبدالحميد»، إلى أن نظام البوكليت الجديد كان له دور هام في إفراز قدرات الطلاب لأنه يحرص على استخلاص فهم الطالب وليس حفظه، مؤكداً على تفاؤله بأن السنوات القادمة ستشهد تغييرا جذريا في العملية التعليمية بمصر.

من جانبها، قالت فاطمة خضر، مدير مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، إن التكريم شمل 12 طالبًا وطالبة من أوائل الثانوية العامة من أبناء القاهرة على مستوى الجمهورية 3 علمي رياضة، و4 علمي علوم، و5 أدبي من 8 إدارات تعليمية، كما تم تكريم 3 طلاب من أوائل الدبلومات الفنية.

شهد الحفل اللواء محمد أيمن عبدالتواب، نائب المحافظ للمنطقتين الغربية والشمالية، وفاطمة خضر، مدير مديرية التربية والتعليم، والعميد محسن صلاح الدين، السكرتير العام المساعد، وعدد من أعضاء مجلس النواب وقيادات المحافظة.

 

IMG_0056

 

IMG_0059

 

IMG_0074(1)

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في قائمه بريد هرم مصر

 البتك العربى الافريقى

احدث الاخبار

 الجامعة المفتوحة