البنك الافريقى

احدث الاخبار

ضاحي خلفان: تنظيم مسيرة بالسيارات لعودة قطر إلى الإمارات

رس
سناء جودة | 17 يوليو, 2017 2:04 م

أعلن القائد العام السابق لشرطة دبي “ضاحي خلفان”، عن تنظيم الشباب الإماراتي مظاهرة بالسيارات، اليوم الإثنين، للمطالبة بعودة قطر كإمارة تابعة لدولة الإمارات مرة أخرى، مؤكدًا أن لا يحق لقطر أن تعقد اتفاقية مع أمريكا لقاعدة أمريكية على أراضي في الدوحة مملوكة لدولة الإمارات العربية المتحدة.

وكتب “خلفان”، في تدوينة علي حسابه بموقع التدوين القصير “تويتر”، أمس الأحد، “سأكتب لترامب كتابا يفيد بأنه لا يحق لقطر أن تعقد اتفاقية مع أمريكا لقاعدة أمريكية على أراضي في الدوحة مملوكة لدولة الإمارات العربية المتحدة”.

وتابع: “اعتبر الدوحة شبه الجزيرة محتلة من المستعمرين سلمت لـ”آل ثاني” بالتواطؤ مع المستعمر آنذاك”، قائلًا: “استعادت البحرين حوار سنتعيد الدوحة، من اليوم ورايح لا نسميهم قطريون.. إماراتيون في قطر…آل ثاني وداعا”.

وأضاف: “قطر الغالية جزء لا يتحزأ من ابوظبي الحبيبة.. بدون آل ثاني اللي جوها امس، جميع الاراضي لجدي في قطر بابنيها ابراج على مستوى أبراج الإمارات.. خلنا نسترد الدوحة بإذن الله”.

وواصل: “ما أخذ بقدوم المستعمر يعاد برحيله.. عودة قطر لحاكم أبوظبي حق من حقوق السيادة، سنقيم دعاوى حجز على أملاك قطر في كل العالم حتى سداد المستحقات من الزكاة لحاكم أبوظبي”، مؤكد أنه “سننظم مسيرة بالسيارات كشباب اماراتي نطالب بعودة قطر الى ابوظبي”.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في قائمه بريد هرم مصر

 البتك العربى الافريقى

احدث الاخبار

 الجامعة المفتوحة